Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر تحقّق المفاجأة وتُقصي إيطاليا | رؤيا الإخباري

مصر تحقّق المفاجأة وتُقصي إيطاليا

رياضة
نشر: 2016-09-23 11:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
مصر تحقّق المفاجأة وتُقصي إيطاليا
مصر تحقّق المفاجأة وتُقصي إيطاليا

حقّق المنتخب المصري مفاجأة كبيرة بفوزه على إيطاليا بنتيجة 4-3 في ثمن نهائي كأس العالم لكرة الصالات كولومبيا 2016 FIFA على ملعب كوليسيو إل بويبلو في كالي يوم الخميس.

ويُعتبر الفوز بمثابة إنجاز كبير للمنتخب المصري الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات FIFA بينما خرج منتخب إيطاليا بشكل مفاجئ بعد تأهله إلى نصف النهائي في آخر ثلاث نهائيات من البطولة.

كانت الفترة الأولى ممتعة من الطرفين حيث تقدّم المنتخب المصري عن طريق عبدالرحمن الأشول ولكن فرحة الفراعنة دامت عشر ثوان فقط بعدما عادل موريلو فيريرا النتيجة سريعاً للمنتخب الإيطالي. وبعدما أهدر أحمد حمص ركلة جزاء ثانية لمنتخب مصر، نجح الأشول في إعادة التقدم لمنتخب بلاده ولكن المنتخب الإيطالي سجّل هدف التعادل قبل ثوان قليلة من نهاية الفترة الأولى بعد ماركو إيركوليسي.

وفي الفترة الثانية، سجّل عصام علاء الهدف الثالث لمنتخب مصر الذي أثبت تفوقاً كبيراً على نظيره الإيطالي ولكن الأخير سجّل هدف التعادل للمرة الثالثة في المباراة عندما أضاف فيريرا هدفه الشخصي الثاني لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 3-3.

وتألق الحارس المصري جمال عبدالناصر في الوقت الإضافي حيث حرم المنتخب الإيطالي من التسجيل في عدة مناسبات قبل أن يسجّل الأشول هدفه الشخصي الثالث وهدف الفوز لمنتخب مصر الذي تأهل بانتصار مستحق بنتيجة 4-3.

أخبار ذات صلة

newsletter