Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مارادونا: سأفرش السجادة الحمراء لميسي لو رفع الكأس | رؤيا الإخباري

مارادونا: سأفرش السجادة الحمراء لميسي لو رفع الكأس

هنا وهناك
نشر: 2014-07-12 11:00 آخر تحديث: 2016-08-01 06:30
مارادونا: سأفرش السجادة الحمراء لميسي لو رفع الكأس
مارادونا: سأفرش السجادة الحمراء لميسي لو رفع الكأس

رؤيا -رصد أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا اليوم أن نجم برشلونة ليونيل ميسي سوف يصنع الفارق في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2014 التي ستقام يوم غد بين الأرجنتين وألمانيا على ملعب ماراكانا.

ونفى مارادونا خلال حديث تلفزيوني جميع الشائعات التي تحدثت في الساعات الماضية عن خوفه من نجاح ليونيل ميسي في حال توج في نهائيات كأس العالم ، مؤكداً أنه سيقدم كل الدعم لمنتخب بلاده في مباراة الغد.

وقال النجم الأرجنتيني السابق : "أعتقد أن ميسي سيكون اللاعب الذي سوف يصنع الفارق ضد المنتخب الألماني ، أنا متأكد من أنه سيكون أفضل لاعب في الميدان كما تعودنا دائماً ، أتمنى أن يحقق لنا الفوز في تلك المباراة".

وحول ما تردد عن غيرته من ليونيل ميسي واضاف : "إنهم يريدون تشويه صداقتي الكبيرة التي لا يمكن أن تفشل مع ميسي ، أتمنى له كل التوفيق في يوم الأحد ، إذا تغلب على مارادونا ورفع كأس فسوف أفرش له السجادة الحمراء".

وحول الأسلوب التكتيكي في المباراة النهائية وقال : "الأرجنتين ستكون حاسمة في خط الوسط ولن تدع الألمان يتحركون كما يريدون ، اللاعبون بما في ذلك خافيير ماسكيرانو يستطيعون بالتأكيد استيعاب هذه المشكلة وروميرو سيكون لهم بالمرصاد".

أخبار ذات صلة

newsletter