كاسبر رود لا زال حزينا لخسارته أمام نادال قبل عامين

رياضة
نشر: 2024-03-22 18:56 آخر تحديث: 2024-03-22 18:56
نادال
نادال
  • المصنف الثامن عالميا لم يتمكن من الفوز بأي بطولة كبرى حتى الآن

تأسف لاعب التنس النرويجي كاسبر رود على عدم فوزه ببطولة رولان غاروس 2022 بعدما خسر المباراة أمام الأسطورة الإسبانية رافائيل نادال، الذي لم يستطع حتى المشي في اليوم التالي.


اقرأ أيضاً : القبض على النجم البرازيلي السابق روبينيو


رود، المصنف الثامن عالمياً، لم يتمكن من الفوز بأي بطولة كبرى حتى الآن، حيث خسر نهائيات رولان غاروس 2022 و2023 أمام نادال ودورة البطولة الكبرى للتنس 2022 أمام الصربي نوفاك دجوكوفيتش وأميركا المفتوحة 2022 أمام الإسباني كارلوس ألكاراز.

خلال برنامج خاص للاعبي التنس، كشف رود قائلاً: "كنت واثقاً أنني سأفوز بتلك النسخة بعدما علمت أن نادال يعاني من إصابة في قدمه اليسرى قبل المباراة النهائية، وبعدما خاض مباراة صعبة في نصف النهائي أمام الألماني ألكسندر زفيريف الذي انسحب بسبب إصابة في أربطة الكاحل".

وأضاف رود، الذي خسر المباراة النهائية بنتيجة 6/3، 6/3، صفر/6: "واجهته وهو لا يستطيع حتى المشي حينها لأنه كان تحت تأثير التخدير، لذلك قلت لنفسي الجميع يعلم أنه مصاب، لذا إما الآن أو أبداً لن أحققها. لا أعلم إذا كان لو استمرت المباراة لكنت سأحقق شيئًا، لكنني شاهدته في اليوم التالي وهو يمشي باستخدام العكازات، مما يعني أنه لا يمكنه المشي بمفرده".

أخبار ذات صلة

newsletter