كلوب: عودة إدواردز لا تؤثر على قراري بالرحيل عن ليفربول

رياضة
نشر: 2024-03-13 19:47 آخر تحديث: 2024-03-13 19:47
يورجن كلوب
يورجن كلوب
  • هذه التصريحات قبيل مباراة فريق ليفربول في إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" أمام سبارتا براغ التشيكي

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن عودة مايكل إدواردز لمنصب المدير التنفيذي للنادي لن تؤثر على قراره بالرحيل في نهاية الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً : اتحاد السباحة يصدر خطته للموسم الرياضي الحالي


وعندما سئل كلوب ما إذا كان إدواردز قد طلب منه التراجع عن قرار الاستقالة، رد قائلاً: "لا، لأنه ليس غبياً، وهذا الأمر مهم جداً بالنسبة لشخص يتولى منصبه".

وأضاف المدرب الألماني في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): "هذا الأمر لم يكن موضوع نقاش بيننا، هل يمكنكم تصور أنني سأغير رأيي؟ بالطبع لا".

وأوضح كلوب: "سأعلن عن قراري عندما أقول إنني لن أنتقل إلى نادٍ آخر في إنجلترا، ثم ستجدونني في العام المقبل موقّعاً عقداً مع أحد جيراننا أو أي فريق إنجليزي يبحث عن مدرب".

وأكد كلوب: "لا أقول شيئاً دون أن أفكر فيه، وهذا يظهر تقديري الكامل لقيمة هذا النادي، ليفربول هو النادي الأفضل في العالم بالنسبة لي، ولكن سأغادر في أي حال".

وأضاف: "أتمنى أن يستمر النادي في العمل بأفضل طريقة ممكنة، وأثق في ذلك إذا كان هناك نظام قوي مع أشخاص مسؤولين، وإدواردز هو الخيار الأفضل".

وختم كلوب تصريحاته قائلاً: "بصراحة، أعتقد أنه الخيار الأفضل، وكانت المناقشات بيننا رائعة".

تأتي هذه التصريحات قبيل مباراة فريق ليفربول في إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" أمام سبارتا براغ التشيكي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 5-1.

وبعدما توج ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية، يمتلك الفريق الفرصة لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم، إذ ينافس بقوة على لقب الدوري المحلي ويواجه مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس إنجلترا يوم الأحد، ويقترب من التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي.

أخبار ذات صلة

newsletter