ارتفاع درجات الحرارة في الأردن الاثنين

طقس
نشر: 2024-03-11 01:27 آخر تحديث: 2024-03-11 06:32
جانب من العاصمة عمان
جانب من العاصمة عمان
  • درجات الحرارة أعلى من المعتاد بنحو 6-8 درجات الحرارة الثلاثاء

توقع موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أن يؤثر على الأردن الاثنين مرتفع جوي، حيث تكون الأجواء لطيفة ومشمسة في مختلف المناطق.


اقرأ أيضاً : كشف تطورات حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن


وبين أنه يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار الاثنين، وتكون حول المعدل الى أعلى بقليل، ويكون الطقس لطيفاً ومشمساً في أغلب المناطق، فيما تكون الرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وأضاف أن الطقس يكون ليلا بارداً وصافياً، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، تنشط بعد منتصف الليل في بعض المرتفعات الجنوبية.

ارتفاع واضح على درجات الحرارة الثلاثاء

وأشار طقس العرب إلى أن الأردن يكون تحت امتداد غير فعال لمنخفض البحر الأحمر الثلاثاء، إذ يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في معظم المناطق ورياح جنوبية شرقية نشطة أحياناً

وترتفع درجات الحرارة بشكل واضح نهار الأربعاء، لتصبح أعلى من المعتاد بنحو 6-8 درجات الحرارة، حيث يصبح الطقس مشمساً ودافئاً بشكل واضح في مختلف المناطق، وحارّاً نسبيّاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة حيث تتجاوز الحرارة العظمى حاجز الـ30 مئوية.

وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة في مناطق مختلفة، مثيرة للغبار بحدة متفاوتة.

وبحسب طقس العرب يكون الطقس بارداً نسبياً وغالباً صافي بوجه عام ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، مع هبات نشطة في البادية الشرقية والشمالية.

أخبار ذات صلة

newsletter