الميثاق الوطني يعلن تشكيل لجنة المعلمين في الحزب

الأردن
نشر: 2024-03-05 11:13 آخر تحديث: 2024-03-05 11:13
شعار حزب الميثاق الوطني
شعار حزب الميثاق الوطني

أعلن حزب الميثاق الوطني أمس الاثنين الموافق الرابع من اذار بمناسبة مرور عام على تأسيسه عن تشكيل لجنة المعلمين في الحزب، حيث جاء ذلك على لسان الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والبرلمانية والنقابات المهنية في حزب الميثاق الوطني، الدكتور ابراهيم الطراونة .

وقال الطراونة، في تصريح صحفي، إن تشكيل اللجنة يتزامن مع مرور عام على إعلان المؤتمر العام لحزب الميثاق، ويأتي ضمن جهود الحزب التي تهدف لتشكيل لجان نقابية من جميع النقابات المهنية؛ لأهمية دورها ولكونها من الروافع الرئيسية للعمل النقابي.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: إصابات بحادث مروع بين عدة مركبات في الزرقاء - صور وفيديو


وأشار إلى أهمية تشكيل اللجنة لكونها ستعنى بوضع خطة عمل سيتبناها الحزب لاهمية دور المعلم في الحياة العامة، حيث ستكون انطلاقة جديدة ومهمة للمعلمين هذه الفئة التي نعتز ونفتخر بها.

ولفت الطراونة إلى أن الحزب عقد اليوم اجتماعًا حاشدًا للجنه النقابية كافة جرى خلالها الحديث عن الشؤون الاستراتيجية للحزب والمرحلة السياسية القادمة.

ووفقا للطراونة يمتلك حزب الميثاق قوة كبيرة في النقابات المهنية من خلال مأسسة عمله بالنقابات التي تعتبر جزء مهم من العمل العام بالأردن.

هذا وهنئ حزب الميثاق الوطني كافة اعضاءه ومنتسبيه بمرور عام على تأسيسه ويعد ابناء الشعب الاردني الواحد بأنه سيبقى على مبادئه الراسخة ولن يحيد عنها من اجل رفعة هذا الوطن الذي يستحق منا الكثير.

أخبار ذات صلة

newsletter