منتخب الملاكمة يستعد لبدء التصفية الأولمبية

رياضة
نشر: 2024-03-02 21:06 آخر تحديث: 2024-03-02 21:06
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • سيتأهل من كل وزن في التصفية العالمية الأولى بإيطاليا اللاعبين الذين يتأهلون إلى الدور نصف النهائي

واصل منتخبنا الوطني للملاكمة تدريباته في مدينة ميلانو الإيطالية وذلك استعداداً لبدء مشاركته في التصفية العالمية الأولى المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 والتي تبدأ يوم الأحد في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية.


اقرأ أيضاً : مشاركة واسعة في بطولة الأردن المفتوحة لبناء الأجسام


وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى ميلانو - مكان إقامته في إيطاليا - يوم الخميس قادماً من منطقة بنيدورم في مقاطعة أليكانتي في إسبانيا وذلك بعد أن خاض معسكراً تدريبياً استمر لمدة أسبوعين.

وباشر المنتخب تدريباته في مدينة ميلانو وسط معنويات كبيرة من اللاعبين الذين يسعون للتأهل بأكبر عدد إلى أولمبياد باريس المقبلة ومن خلال التصفية الأولى حيث من المنتظر أن تقام تصفية ثانية في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 23 مايو إلى 3 يونيو المقبلين.

وبحسب المدير الفني للمنتخب الوطني، الكوبي داغوبيرتو سكوت، فقد وصل المنتخب إلى الجاهزية المطلوبة بعد سلسلة من التدريبات واللقاءات الودية التي جرت في معسكري كوبا وإسبانيا الأخيرين.

هذا وستقام يوم غد القرعة الخاصة بالتصفية العالمية الأولى (بوستو أرسيتسيو) حيث سيتعرف لاعبونا على خصومهم في الدور الأول.

وسيتأهل من كل وزن في التصفية العالمية الأولى بإيطاليا اللاعبين الذين يتأهلون إلى الدور نصف النهائي من المنافسات بمجموع 49 بطاقة تأهيلية من بينها 28 بطاقة لفئة الرجال و21 بطاقة لفئة السيدات.

وسيمثل منتخبنا الوطني للملاكمة في التصفية الأولمبية الأولى كل من : حنان نصار وزن 50 كغم وحذيفة عشيش وزن 51 كغم ومحمد أبو جاجة وزن 57 كغم وعبادة الكسبة وزن 63.5 كغم وزياد عشيش وزن 71 كغم وحسين عشيش وزن 80 كغم وعدي الهنداوي وزن 92 كغم.

أخبار ذات صلة

newsletter