الأردن يستضيف بطولة العالم تحت سن 17 للمصارعة

رياضة
نشر: 2024-02-27 15:42 آخر تحديث: 2024-02-27 16:49
سمو الأمير فيصل مع أعضاء اتحاد المصارعة
سمو الأمير فيصل مع أعضاء اتحاد المصارعة
  • يأتي هذا القرار بعد نجاح الأردن العام الماضي باستضافته بطولة العالم للمصارعه

اعلن الاتحاد الدولي للمصارعه رسمياً عن إسناد تنظيم بطولة العالم للمصارعه تحت سن 17 للاتحاد الاردني لتقام البطولة في عمان خلال الفتره من 19-25 اب المقبل .


اقرأ أيضاً : منتخب الصقور يتغلب على السعودية في التصفيات الآسيوية


ويأتي هذا القرار بعد سلسلة النجاحات التي حققها الأردن العام الماضي باستضافته بطولة العالم للمصارعه للناشئين والتي نجح خلالها الاتحاد الأردني للمصارعه في تقديم نسخه استثنائية .

وبهذه المناسبه قال رئيس الاتحاد المهندس محمد العوامله ان إسناد تنظيم البطوله العالمية للاردن يؤكد على مدى ثقة الاتحاد الدولي واسرة المصارعه الدولية بالاردن ويضع المصارعه الأردنية على الخارطة الدوليه .

واكد العوامله جاهزية الاتحاد الأردني وكوادره لهذه الاستضافه التي ستكون استثنائية واضاف :"نحن مستعدون لهذه الاستضافه التي ستضاف إلى النجاحات التي حققناها سابقا خاصه بعد الخبره الكبيره لدى الكوادر الأردنيه في تنظيم البطولات العالمية للمصارعه .

في سياق متصل قال نائب رئيس اتحاد المصارعه والناطق الأعلامي المهندس عبدالله قطيشات أنه بعد النجاح الذي تحقق العام الماضي من خلال استضافة بطولتي آسيا للناشئين و بطولة العالم للشباب، واللاتي حظيتا بدعم ورعاية مباشره من اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين الذي شكلت توجيهات سموه ورؤيته دعما كبيرا لخطط الاتحاد مما انعكس بنتائج إيجابية على مستقبل المصارعة الأردنية من خلال استضافة البطولات الدولية والإقليمية .

واشار قطيشات ان استضافة هذه البطولات وتنظيمها بالتنسيق مع اسرة المصارعة العالمية وضع الأردن على خريطة المصارعة العالمية و جعلها مركزا اقليميا لتطوير اللعبة في المنطقة.

أخبار ذات صلة

newsletter