مهم من ضريبة الدخل للأردنيين

اقتصاد
نشر: 2024-02-06 11:23 آخر تحديث: 2024-02-06 11:33
ضريبة الدخل
ضريبة الدخل

ضريبة الدخل: ضرورة تسجيل الشركات والمنشآت والأفراد بنظام الفوترة لتوفيق أوضاعهم قانونيا
دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أصحاب الشركات والمنشآت والأفراد الملزمين بنظام الفوترة الوطني الإلكتروني إلى ضرورة التأكد من تسجيل شركاتهم ومنشآتهم ونشاطهم بنظام الفوترة.


اقرأ أيضاً : ضريبة الدخل والمبيعات تحقق فروقات بـ 338 مليون دينار باستخدام الذكاء الاصطناعي


وأكدت ضريبة الدخل الثلاثاء على ضرورة تسجيل الشركات والمنشآت والأفراد بنظام الفوترة لتوفيق أوضاعهم قانونيا.

وأشارت الدائرة الى أن التسجيل بنظام الفوترة الوطني الالكتروني يمكن المعنيين من الاستفادة من المزايا التي توفرها الدائرة لهم، ومنها سرعة إنجاز معاملاتهم.

ونوهت الى أن التسجيل بنظام الفوترة سيسهام بتسريع الحصول على براءة الذمة، إضافة الى تأجيل دفع الضريبة، والتخلص من أعباء نقل دفاتر الفواتير والبيانات المالية من الشركات والمنشأت إلى مكاتب مدققي الدائرة ومعاملة الإقرارات التي يتم تقديمها من الملتزمين معاملة خاصة عند اختيار عينة التدقيق.

ودعت الدائرة كافة الملزمين في الى سرعة التسجيل بنظام الفوترة الوطني الإلكتروني وتوفيق اوضاعهم حسب متطلبات النظام بأسرع وقت ممكن تجنبا للمساءلة القانونية والتعرض للغرامات القانونية.

ولفتت الى أنه يمكن التسجيل بالنظام من خلال رابط التسجيل

 

وأوضحت أنه يمكن لجميع المكلفين التواصل مع مركز الخدمات في الدائرة من خلال الهاتف أو تطبيق الواتس آب على هاتف رقم 062222130 أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للإرشاد وتلقي المساعدة المطلوبة والإجابة على استفساراتهم وملاحظاتهم، ومساعدتهم بإجراءات معاملاتهم إلكترونيا والرد عليها في أقصر وقت ممكن.

هاتف: -062222130 واتسآب: -062222130

البريد الإلكتروني: [email protected] فيس بوك: /ISTDJordanOfficial

إنستغرام: : /jordantax2/ تويتر /istdjordan: يوتيوب: /@jordanistd4449

أخبار ذات صلة

newsletter