مراسل رؤيا: مياه الأمطار تتسبب بانهيار حفرة امتصاصية في إربد

الأردن
نشر: 2024-01-24 21:21 آخر تحديث: 2024-01-25 15:08
تحرير: ضرار غنام
انهيار حفرة امتصاصية في شارع الأغوار القديم ببلدة حوفا
انهيار حفرة امتصاصية في شارع الأغوار القديم ببلدة حوفا
  • لم ينتج عن الحادثة إصابات بشرية

قال مراسل رؤيا، إن مياه الأمطار تسببت بانهيار حفرة امتصاصية في شارع الأغوار القديم ببلدة حوفا بلواء الوسطية في محافظة إربد.

وأضاف مراسلنا، مساء الأربعاء، أن الأجهزة المعنية تواجدت في المكان، حيث عملت على إعادة الأمور كما كانت عليه.


اقرأ أيضاً : بالصور.. إجراء طارئ عقب انهيار سقف منزل في الرمثا


وبين أن الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة أدت إلى تراكم المياه في منطقة الحفريات المجاورة للشارع الرئيسي، مما تسبب في تضرر الأرضية وانهيار بعض الأجزاء لم يتم تسجيل أي إصابات بين المواطنين أو تضرر المركبات جراء هذا الحادث.

وأكدت بلدية اربد أنها تعمل بجد لإعادة صيانة الشارع وإصلاح الأضرار الناجمة عن الانهيار، حيث تهدف هذه الجهود إلى استعادة سلامة الشارع وتأمين حركة المرور بشكل طبيعي في أقرب وقت ممكن.

ويتأثر الأردن بمُنخفض الجوي مُصنف بأنه من الدرجة الأولى بحيث يستمر الطقس بارداً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وبارداً نسبياً في باقي المناطق.

من شمال ووسط الأردن وقد تطال بعض المُرتفعات الجنوبية الغربية. كما ويستمر الطقس ضبابياً في ساعات الصباح الباكر فوق العديد من المُرتفعات الجبلية، وفقا لطقس العرب.

وأشار طقس العرب، إلى أنه مع مُرور ساعات الليل يُتوقع أن تضعف فرص الهطول تدريجياً وتتناقص الغيوم وتنخفض درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً بشكل لافت فوق المُرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، ويتحول فجراً ليُصبح شديد البُرودة فوق جبال الشراه. 

كما ويُتوقع تشكل الضباب مع مرور الوقت في أجزاء عِدّة من السهول الشرقية والبادية الشرقية.

أخبار ذات صلة

newsletter