بدء تصوير مسلسل "أختي وخلفتها" الذي سيعرض على شاشة رؤيا خلال موسم رمضان 2024

هنا وهناك
نشر: 2024-01-03 12:51 آخر تحديث: 2024-01-03 12:51
بدء تصوير مسلسل "أختي وخلفتها" الذي سيعرض على شاشة رؤيا خلال موسم رمضان 2024
بدء تصوير مسلسل "أختي وخلفتها" الذي سيعرض على شاشة رؤيا خلال موسم رمضان 2024

"أختي وخلفتها" عمل درامي كوميدي، يطرح مواضيع كوميدية اجتماعية، فيما جرى تطويره بواسطة The Creative Lab وأنتج من قبل The Show Services، وهما شركتان تحت مظلة مجموعة رؤيا الإعلامية، والذي يتم تصويره في  استوديوهات الأردن "أوليفوود". 

تبدأ قصة المسلسل عندما تنقلب حياة الأربعيني الأعزب "سامي" الذي يلعب دوره الكوميدي عمر زوربا فور انتقال أخته "رنا" والتي تلعب شخصيتها الممثلة هند حامد مع أطفالها للعيش معه في ذات المنزل، بعد اكتشافها أن زوجها قد تزوج عليها، لتبدأ الأحداث والمغامرات مع الشخصيات خلال المسلسل الذي سيعرض على شاشة رؤيا في رمضان 2024 ضمن ساعة كوميديا. 

ومسلسل "أختي وخلفتها" من بطولة النجوم عمر زوربا، هند حامد، عدي خليفة، زين فاخوري، حنين عزام والطفل زين الرجوب و إخراج المخرج المصري علاء إسماعيل الذي سبق وأخرج العديد من الأعمال الكوميدية منها مسرحية "أمين وشركاه"، برنامج "الفاميليا" وآخرها المسلسل الشهير "الصفارة" ومن إنتاج سري سعد السيلاوي الذي سبق وشارك في إنتاج أعمال مختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا أول مسلسل أردني يتم إنتاجه داخل استديوهات "أوليفوود" من قبل شركة The Show Services لخدمات الإنتاج والبث تحت مظلة مجموعة رؤيا الإعلامية.

وقام الجزء الإنتاجي لمجموعة رؤيا الإعلامية المتمثل بشركة The Show Services، في بناء هذا الاستوديو المبتكر لتصوير المسلسلات الكوميدية. وبذلك، يعزز هذا التطور التقدم الذي شهدته الصناعة خلال العامين الماضيين.

#رؤيا

#لمتنا_غير

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح

أخبار ذات صلة

newsletter