تحديا للخوارزميات.. "ريدز" تطبيق فلسطيني يدعم محتوى القضية دون قيود

هنا وهناك
نشر: 2023-12-31 08:05 آخر تحديث: 2023-12-31 08:05
تطبيق ريدز يستحوذ اهتمام رواد التواصل الاجتماعي
تطبيق ريدز يستحوذ اهتمام رواد التواصل الاجتماعي
  • تطبيق "ريدز" يجابه الخواريزميات التي تفرض الحظر على المحتوى الفلسطيني
  • صناع المحتوى العربي طالبوا بتطبيق يدعم محتواهم

في ظل فرض مواقع التواصل الاجتماعي تقييد المحتوى الفلسطيني، وحذف وحظر كل ما يتعلق بالمحتوى الفلسطيني، قرر الشاب سائد زيدات إطلاق تطبيق "ريدز" حيث تدعم المحتوى الفلسطيني دون قيود، وتنافس المنصات العالمية.


اقرأ أيضاً : دراسة: ثلثا المحتوى الأردني على منصات التواصل الاجتماعي يتعلق بغزة


وجاء إطلاق التطبيق "ريدز"، عقب مطالبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى العربي بإنشاء منصة عربية تدعم محتواهم ولا تفرض أي قيود على المحتوى الفلسطيني.

وتتميز المنصة، وفقًا لتجارب النشطاء الذين قاموا بإنشاء حسابات شخصية عليه، بأنه يسمح بنشر كل ما يتعلق بالشأن العربي دون قيود، خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

دعم النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي لهذا الموقع العربي، حيث اعتبروه إنجازًا عالميًا يتيح للمواطن العربي نشر آرائه دون أي حواجز أو خوارزميات.

أحدث الناشط الفلسطيني، سائد زيدات، ضجة كبيرة بإطلاقه للموقع، الذي تجاوز قوائم التريند وأصبح من بين أفضل التطبيقات في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح تطبيق "ريدز" للمستخدمين متابعة الأصدقاء والمشاركة في منشوراتهم والتعليق عليها، مما يجعله منصة تواصل اجتماعي متكاملة تجمع بين الاتصال والترفيه.

وتعتبر من بين مميزات التطبيق البارزة إمكانية إنشاء حسابات متعددة، مما يتيح للمستخدمين إدارة حساباتهم الشخصية والمهنية من خلال تطبيق واحد فقط. ويسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بتخصيص إعدادات الخصوصية والتحكم في من يرى منشوراتهم ومن يتواصل معهم.

أخبار ذات صلة

newsletter