ضبط مركبة تسير بسرعة جنونية في الحسا..تفاصيل

الأردن
نشر: 2023-12-26 08:53 آخر تحديث: 2023-12-26 14:33
تعبيرية
تعبيرية

ضبطت الدوريات الخارجية في مديرية الامن العام مركبة تسير متجاوزة السرعة المقررة في منطقة الحسا.


اقرأ أيضاً : المجالي: لا أعتقد أن تل أبيب لديها هدف وهناك تخبط بقراراتها


وأفادت إذاعة الأمن العام أن الدوريات الخارجية ضبطت مركبة تسير بسرعة 185 كم/ساعة في منطقة الحسا وتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق مرتكبها.
وقال مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية ان مجموعات الدوريات منتشرة منذ ساعات الصباح الأولى بكافة أشكالها الثابتة والمتحركة والرقابة الآلية لكشف الاختصاص وتقديم الدلالة والإرشاد ومراقبة وضبط المخالفات الخطرة الثابتة والمتحركة وتقديم العون والمساعدة لمحتاجيها من المواطنين.
وأضاف في حديثه عبر أثير إذاعة الأمن العام أنه وخلال ال24 ساعة الماضية تم ضبط مركبة تسير بسرعة 185 كم/بالساعة في منطقة الحسا رغم ان السرعة المقررة 80 كم/ساعة، منوها إلى ضرورة استخدام حزام الأمان والمحافظة على مسافة الأمان والتقييد بقواعد السلامة المرورية والابتعاد عن مشتتات القيادة وخاصة التحدث مع المرافقين بشكل يشتت انتباه السائق أو تناول المشروبات الساخنة أثناء القيادة وإعطاء الأولوية لمستخدمي الطريق والالتزام بالمسارب المخصصة والتعامل مع المنعطفات بشكل حذر والتقييد بالسرعات المقررة.
من جهته قال مندوب غرفة عمليات إدارة السير إن حركة السير تشهد نشاطا ملحوظا في ساعات الصباح الأولى وتم نشر مجموعات السير على كافة الطرق من اجل توفير بيئة مرورية آمنة ومراقبة وجميع الكوادر متواجدة بالميدان من اجل توفير بيئة مرورية أمنه.
وأشار إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر في ساعات الصباح الأولى أثناء القيادة والابتعاد عن التتابع القريب.
ودعا مندوبا السير والدوريات الخارجية إلى عدم التردد بطلب المساعدة على الرقم الموحد"911" إذا تطلب الأمر.

أخبار ذات صلة

newsletter