شلباية يحقق انتصاره الأول ببطولة الجيل القادم للتنس

رياضة
نشر: 2023-11-30 11:37 آخر تحديث: 2023-11-30 11:37
تحرير: عامر الفاعوري
من منافسات سابقة
من منافسات سابقة
  • من المقرر أن تُقام الخميس الجولة الثالثة من الدور التمهيدي، حيث يتنافس اللاعب الفرنسي آرثر فيلس مع السويسري دومينيك ستريكير

استكملت الأربعاء، منافسات بطولة الجيل القادم لرابطة محترفي التنس في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، السعودية.


اقرأ أيضاً : بيان صادر عن مجموعة من جماهير وأعضاء الهيئة العامة للفيصلي


حقق اللاعب الأردني عبد الله شلباية أول فوز له في بطولة الجيل القادم، بتغلبه على الأمريكي أليكس ميكيلسن بثلاث مجموعات مقابل واحدة.

وشهدت مباريات المجموعة "الخضراء" نجاح اللاعب الفرنسي آرثر فيلس في مواصلة سلسلة انتصاراته، حيث تفوق على الإيطالي فلافيو كوبولي بثلاث مجموعات دون رد، فيما حقق السويسري دومينيك ستريكير أول انتصار له في البطولة بعد فوزه على الإيطالي لوكا ناردي بثلاث مجموعات دون رد.

وتصدر اللاعب الصربي حمد مديدوفيتش المجموعة "الحمراء" بعد فوزه على اللاعب الفرنسي لوكا فان آش بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة. 

ومن المقرر أن تُقام الخميس الجولة الثالثة من الدور التمهيدي، حيث يتنافس اللاعب الفرنسي آرثر فيلس مع السويسري دومينيك ستريكير، ويلتقي الإيطالي فلافيو كوبولي مواطنه لوكا ناردي في مباريات المجموعة "الخضراء". في حين يواجه الصربي حمد مديدوفيتش الأردني عبد الله شلباية، ويتنازل اللاعب الفرنسي لوكا فان آش أمام الأمريكي أليكس ميكيلسن في مواجهات المجموعة "الحمراء".

أخبار ذات صلة

newsletter