شركة Eastman Auto & Power Limited تعلن إبرام شراكتها مع شركة IDHAL لحلول الطاقة الشمسية

اقتصاد
نشر: 2023-11-05 18:10 آخر تحديث: 2023-11-05 18:10
حفل توقيع الشراكة
حفل توقيع الشراكة

يسر شركة Eastman Auto & Power Limited، الشركة الرائدة في مجال تصنيع حلول الطاقة الشمسية، من خلال شركتها التابعة لها بالكامل AMPS MIDDLE EAST FZ LLC، أن تعلن عن إبرام شراكتها الرسمية مع شركة IDHAL لحلول الطاقة الشمسية، وهي شركة دولية بارزة في قطاع الطاقة المتجددة. 

ومن المقرر أن يُسهل هذا التعاون توزيع منتجات الطاقة الشمسية من شركة Eastman  في الأردن وفلسطين. وعبر حفل خاص أقيم في فندق ريتز كارلتون في عمان، الأردن، تم الاحتفال رسمياً بإبرام هذه الاتفاقية بحضور نخبة من الضيوف المرموقين، بما في ذلك قادة قطاع الطاقة.

ومن بين الشخصيات البارزة التي حضرت المؤتمر وزير الطاقة الأردني السابق السيد معن قطامين وفريق هيئة تنظيم الطاقة والمعادن الأردنية، حيث أكدّ حضورهم على أهمية هذه الشراكة وتأثيرها المحتمل على وضع الطاقة المتجددة في الأردن وفلسطين.

وعبّر روهيت ميتال، رئيس شركة Eastman، عن مشاعره، مؤكدا أن "شراكتنا مع IDHAL  تؤكد الأهمية التي نُلقيها على منتجاتنا وقدرتها الجوهرية على إحداث ثورة في مجال الطاقة المتجددة في الأردن وفلسطين. نحن متحمسون للغاية لما يحمله مستقبل الطاقة المتجددة في هذه المناطق والدور المحوري الذي تستعدEastman  و IDHALللعبه."

وقال راكافانفيل، الرئيس التنفيذي لشركة Eastman  في الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وأوروبا الشرقية: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم IDHAL  كممثل حصري للمجموعة الاستثنائية من منتجات الطاقة الشمسية التي تنتجها Eastman  في الأردن وفلسطين. إن حلول الطاقة الشمسية الخاصة بشركة Eastman ، والتي تشمل بطاريات الطاقة الشمسية المتطورة، والعاكسات، والألواح الشمسية، وبطاريات الليثيوم، وعاكسات المضخات، وأجهزة التحكم في الشحن، تقف في طليعة التميز في الصناعة. ويمثل هذا التحالف الاستراتيجي مع IDHAL  خطوة حاسمة في التأسيس للحضور البارز لمنتجاتنا  في هذه الأسواق." 

ومن خلال هذه الاتفاقية، تهدف Eastman  إلى تزويد السوق المحلي بحلول متنوعة لتخزين الطاقة مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المحددة لكل من الأردن وفلسطين.

كما أعرب مهند العجارمة، المدير العام لشركة IDHAL، عن سعادته قائلاً: "يسعدنا أن نمثل شركة Eastman Solar، وهي شركة دولية رائدة في مجال الطاقة المتجددة ذات تاريخ غني. إن توقيع هذه الاتفاقية يتماشى مع التزامنا المستمر لدعم وتجهيز أسواق الأردن وفلسطين بأحدث تقنيات الطاقة المتجددة، لا سيما في ضوء الوعي المتزايد بالحاجة الملحة لمصادر الطاقة النظيفة.

ومع توحيد جهود Eastman و IDHALلخدمة أسواق الطاقة المتجددة في الأردن وفلسطين، فإن التزامهما بتوفير مصدر قوي وموثوق للمنتجات الموثوقة سوف يلعب دوراً رئيسياً في دفع عجلة التقدم مع استمرار هذه الأسواق في النمو والتطور.

أخبار ذات صلة

newsletter