كتيبة جنين: اشتباكات عنيفة نخوضها مع قوات وآليات الاحتلال المتوغلة في المخيم

فلسطين
نشر: 2023-11-05 08:02 آخر تحديث: 2023-11-05 10:39
اشتباكات في مخيم جنين
اشتباكات في مخيم جنين
  • جرافات الاحتلال هدمت دوارا، وجرفت الطرق والبنية التحتية في جنين
  • كتيبة جنين: تفجير عبوات ناسفة في قوات وآليات الاحتلال في المخيم

أفادت كتيبة جنين في سرايا القدس، الجناح العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، بأنها قامت بتفجير عبوة ناسفة وآليات قوات الاحتلال المتوغلة في مخيم جنين، في حين قامت قوات الاحتلال بدفع تعزيزات اضافية عقب اشتباكات اندلعت صباح الأحد، مصاحبة لحملة اعتقالات ومداهمة عدة منازل في جنين.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: الاحتلال ارتكب مجزرة كبيرة في مخيم المغازي


وأضافت الكتيبة أن مجاهديها يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات وآليات الاحتلال المتوغلة في مخيم جنين.

وداهمت قوات الاحتلال أحياء جبل أبو ظهير، وخروبة، والمراح، وواد عز الدين في مدينة جنين، ونشرت القناصة على أسطح عدد من المنازل، وانتشرت وحدات خاصة في الأحياء، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

كما هدمت جرافات الاحتلال دوارا في جنين، وقامت بتجريف الطرقات والبنية التحتية على أطراف المخيم.

واعتقلت قوات الاحتلال من الحي الشرقي من مدينة جنين الأسير المحرر محمد شهاب الصانوري من منزله، والشاب مجد ناصر الجزرة من جبل أبو ظهير، وخلال المواجهات، أصيب فلسطيني برصاص الاحتلال في ساقه خلال مواجهات في الحي الشرقي من مدينة جنين، بحسب وكالة "وفا".

واعتقلت قوات الاحتلال، الاحد، 14 فلسطينيا من الخليل، بينهم 10 عمال من قطاع غزة.

طوفان الأقصى

واصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ30 على التوالي عدوانه وقصفه المكثف على غزة وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها وتدمير الطرق والبنية التحتية في القطاع، في ظل الحصار الكامل المفروض عليه والافتقار لمقومات الحياة الأساسية، ومنع دخول الوقود.

وتمادى الاحتلال الغاشم بانتهاكاته، إلى جانب استهداف المدنيين إلى أن وصل الامر إلى قصف مركبات الإسعاف التي تقل الجرحى، بزعم أن المقاومة الفلسطينية تستخدمها.

أخبار ذات صلة

newsletter