التعادل يحسم قمة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

رياضة
نشر: 2023-10-30 10:01 آخر تحديث: 2023-10-30 10:01
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • رفع ميلان رصيده إلى 22 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن المتصدر إنتر

تعادل نادي ميلان مع نادي نابولي في مباراة قمة الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بنتيجة انتهت بتسجيل هدفين لكل منهما. جرت المباراة الأحد على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا".


اقرأ أيضاً : جماهير الهلال يتفوقون على الجميع في الدوري السعودي


وبالرغم من غياب هداف ميلان النيجيري فيكتور أوسيمهن بسبب الإصابة، إلا أن نابولي لم يستطع الاستفادة من دعم جماهيره للثأر من ميلان بعد نجاح ميلان في الفوز بهدف في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بفوز ميلان 1-0 وتعادل 1-1.

وتقدم ميلان بهدفين نظيفين في الدقائق 24 و31 من المباراة، عن طريق رأسيات للمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بعد تمريرات من كريستيان بوليسيتش ودافيدي كالابريا.

لكن نابولي استعاد توازنه في الشوط الثاني حيث أحرز هدفه الأول في الدقيقة 50 عبر ماتيو بوليتانو بعد مجهود فردي رائع. وتمكن نابولي من التعادل في الدقيقة 63 بفضل هدف رائع من ركلة حرة سجله جاكومو راسبادوري.

انتهت المباراة بالتعادل 2-2، وشهدت الدقيقة 89 طرد اللاعب البرازيلي ناتان من صفوف نابولي بعد ارتكابه خطأ على لاعب ميلان الأرجنتيني لوكا روميرو.

بهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 22 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن المتصدر إنتر، فيما بلغ نابولي 18 نقطة واحتل المركز الرابع.

أخبار ذات صلة

newsletter