رحيل أنشيلوتي يقترب .. وبيريز يحضر البدلاء

رياضة
نشر: 2023-09-26 12:20 آخر تحديث: 2023-09-26 12:20
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي
  • يعد زيدان المدرب الأكثر نجاحًا في تاريخ رئاسة بيريز لريال مدريد

زادت التكهنات حول هوية المدرب الذي سيتولى تدريب فريق ريال مدريد في الموسم القادم، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في مباراة ديربي الليجا. ويأتي ذلك بالنظر إلى انتهاء عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في صيف عام 2024 واحتمال انتقاله لتدريب منتخب البرازيل.


اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية


وبحسب ما ذكرته إذاعة "ماركا"، فإن المدرب الإسباني تشابي ألونسو، الذي يشغل حالياً منصب مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني، يعد هو الخيار الأول لإدارة ريال مدريد. وتثق إدارة الميرينجي بقدرات ألونسو، الذي يحقق نتائج مميزة مع فريقه وينافس بايرن ميونخ على الصدارة في الدوري الألماني.

على الرغم من أن عقد ألونسو مع ليفركوزن مستمر حتى عام 2026، إلا أن ذلك لا يشكل عائقًا كبيرًا أمام رغبة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في ضمه. يمكن فسخ عقده بسهولة في حال تقديم عرض جدي من قبل ريال مدريد.

ولكن تشابي ألونسو ليس الخيار الوحيد لتولي منصب المدرب، حيث هناك اسمان آخران يحظيان بشعبية كبيرة بين جماهير ريال مدريد، وهما الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني راؤول جونزاليس.


اقرأ أيضاً : المدرب العام للفيصلي: هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا


يعد زيدان المدرب الأكثر نجاحًا في تاريخ رئاسة بيريز لريال مدريد، وعلى الرغم من رفضه عروضًا من أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، إلا أن حلمه بقيادة منتخب فرنسا لا يزال قائمًا. وإذا لم يتحقق هذا الحلم، فإن عودته إلى ريال مدريد ليست مستبعدة.

أما راؤول، فهو الأسطورة التهديفية لريال مدريد ومدرب الفريق الثاني، الذي يقدم أداءً جيدًا مع الفريق الشاب وقادهم للفوز بدوري أبطال أوروبا للشباب في عام 2020. ويعتبر خيارًا ممكنًا لتكرار تجربة زيدان، الذي بدأ مسيرته التدريبية مع الفريق الثاني قبل الصعود إلى الفريق الأول.

أخبار ذات صلة

newsletter