سليم خير لـ"رؤيا": دخل اتحاد كرة القدم السنوي يقارب الـ 11 مليون دينار - فيديو

رياضة
نشر: 2023-09-22 22:41 آخر تحديث: 2023-09-22 22:53
سليم خير
سليم خير
  • طالبت الأندية بإيجاد حلول قبل إنطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين

أكد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير أن قرار اتحاد الأندية جاء بسبب الظروف المالية الصعبة التي تعصف بها، والتي باتت المشكلة الأكبر التي تهدد كرة القدم الأردنية.


اقرأ أيضاً : مغير السرحان والجليل يرفضان النزول إلى أرضية الملعب لخوض مباراتهما


وقال سليم خير في اتصال هاتفي عبر برنامج اكسترا تايم الذي يُعرض عبر قناة "رؤيا" أنه من الصعب مقارنة الحال المادية للأندية الأردنية ولاتحاد كرة القدم، خصوصاً وأن مدخولات الاتحاد تقارب الـ 11 مليون دينار.

وتابع سليم خير: " الحكومة الأردنية لا تنظر للريادة بصورة صحيحة، نحن نحفظ مئات اللاعبين بالطريقة المُثلى ونبعدهم عن المخدرات والإرهاب".

وأضاف: " الأندية لم تهدد الاتحاد ولكننا بتنا في حال عجز عن التواصل مع الاتحاد، المشكلة تعصف بالرياضة الأردنية بشكل عام ومن الصعب الاستمرار".

إضراب الأندية

في صورة غير معتادة في ملاعب كرة القدم، نزل حكام مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين، وحيدين وبدون اللاعبين، قبل أن يعلنوا نهاية المواجهات قبل انطلاقها.

 


هذا المشهد تكرر يوم الخميس والجمعة أربع مرات مرتين، ويأتي تطبيقاً لقرار الأندية الأردنية تعليق مشاركتها في بطولات المحترفين بسبب الصعوبات المالية التي تواجهها.


وطالبت الأندية بإيجاد حلول قبل إنطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين، إلا أن مطالبها وفي مقدمتها تأمين مستحقاتها السابقة وتوفير راعي لدوري المحترفين، إلا أن عدم تنفيذ تلك المطالب أدى لتعليق المشاركة.

أخبار ذات صلة

newsletter