شاهد.. رصاصة طائشة تحول الفرح إلى ترح.. وفاة عريس أثناء حفل زفافه في معان

الأردن
نشر: 2023-08-30 15:41 آخر تحديث: 2023-08-30 18:22
الشاب حمزة الفناطسه رحمه الله
الشاب حمزة الفناطسه رحمه الله
  •  جرى إسعافه الى مستشفى معان الحكومي وما لبث ان فارق الحياة

قال ناشطون من محافظة معان، ظهر الأربعاء، إن العشريني الذي توفي خلال حفل زفاف في المحافظة هو العريس واسمه حمزة الفناطسة، وتوفي إثر إصابته بعيار ناري طائش أطلقه أحد الأشخاص خلال "حمام العريس".


اقرأ أيضاً : مصدر أمني: وفاة عشريني إثر إصابته بعيار ناري أثناء حفل زفاف في معان


وتوفي ظهر الأربعاء، شخص عشريني أثناء حفل زفاف في محافظة معان اثر اصابته بعيار ناري طائش، وفق ما ذكر مصدر أمني.

وقال المصدر لـ"رؤيا"، إنه جرى إسعافه الى مستشفى معان الحكومي وما لبث ان فارق الحياة، وبوشرت التحقيقات.

من جانبه، أكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد لـ"رؤيا"، أن الإصابة كانت بالصدر والحالة وصلت للمستشفى متوفية.

وكانت مديرية الأمن العام قد دعت في شهر أيار/ مايو الماضي المواطنين إلى التعاون معها ضمن إجراءاتها في التعامل مع حالات إطلاق العيارات النارية والإبلاغ عن مرتكبيها.

وأكّدت المديرية في بيان وصل لـ"رؤيا" نسخة عنه، أنّه مع بداية فصل الصيف وما يرافقه من أفراح واحتفالات فإنها ستباشر بتشديد إجراءاتها الميدانية لمراقبة تلك الظاهرة التي تعد جريمة بحق المجتمع، وإلقاء القبض على مرتكبيها وتقديمهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع.

ظاهرة قاتلة

وشدد الامن العام على أنّ تلك الإجراءات تهدف إلى الحد والقضاء على هذه الظاهرة القاتلة التي تتسبب بإصابات ووفيات لأبرياء لا ذنب لهم، مشيرا إلى الدور المجتمعي الذي يقع على أبناء المجتمع كافة، للمساهمة بنبذ تلك الظاهرة والوقوف بوجه كلّ مَن يقوم بها لحماية المجتمع من عبث المستهترين والإبلاغ عنهم وصولاً إلى مجتمع خالٍ منها .

وأكدت المديرية تكثيف جهودها العملياتية والتوعوية ضد تلك الظاهرة، وانه سيتم التحقيق في أيّ بلاغ يرد بخصوص إطلاق العيارات الناريّة دون هوادة حتى إلقاء القبض على مطلقي العيارات الناريّة وضبط الأسلحة المُستخدمة وتقديهم للقضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter