حصاد نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري المحترفين

رياضة
نشر: 2023-08-27 12:26 آخر تحديث: 2023-08-27 12:26
من مباراة الحسين ومعان
من مباراة الحسين ومعان
  • نجح الوحدات في تحقيق فوز صعب على ضيفه الفيصلي
  • يتصدر الحسين جدول الترتيب برصيد 12 نقطة
  • حقق الأهلي أول انتصار له في البطولة
  • فاز مغير السرحان على مضيفه شباب العقبة بنتيجة 4-2

اختتمت مساء السبت، منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.


اقرأ أيضاً : الفيصلي ينهي عقد مساعد المدرب حاتم عقل


وتمكن الحسين من تحقيق فوز ثمين على منافسه معان بنتيجة هدف نظيف، حيث سجل الهدف الوحيد للمباراة اللاعب عبد الجليل أجاغون في الدقيقة 85. 

كما تغلب الرمثا بثبات على شباب الأردن بثلاثة أهداف نظيفة، حيث جاءت الأهداف عبر توقيع مجد الزعبي في الدقيقة 3، الهادي سالم في الدقيقة 27، ومحمد وائل الزعبي في الدقيقة 90+1.

ونجح الوحدات في تحقيق فوز صعب على ضيفه الفيصلي بنتيجة 3-2. سجل مهند أبو طه هدف التقدم للوحدات في الدقيقة 5، وساهم لاعب الفيصلي سالم العجالين بالخطأ في مرماه في تسجيل هدف ثانٍ للوحدات في الدقيقة 35. لم يتوقف الأمور هنا، حيث أضاف بيرنارد هنري الهدف الثالث للوحدات في الدقيقة 85. فيما سجل لاعب الوحدات هنري لصالح الفيصلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64، وأضاف أمين الشناينة هدفًا ثانيًا للفيصلي في الدقيقة 67.

وفاز مغير السرحان على مضيفه شباب العقبة بنتيجة 4-2. سجل قصي دواهدة هدفًا لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، وأحمد أبو حلاوة أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 57، بينما أحرز سامر خانكان هدفين للفائز في الدقيقتين 47 و 90+10، وأضاف سائد الخزاعلة الهدف الثالث في الدقيقة 67، بينما سجل قصي طنوس الهدف الرابع في الدقيقة 90+4.


اقرأ أيضاً : كشخة ومعلم.. صفحة الدوري الفرنسي تعلق باللهجة الأردنية على إبداع موسى التعمري


وحقق الأهلي أول انتصار له في البطولة بفوز ضيق على حساب الجليل بهدف نظيف سجله خالد الدردور في الدقيقة 58. وهذا الفوز يضع الأهلي على الطريق الصحيح بعد بداية صعبة.

وبهذه النتائج، يتصدر الحسين جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، يليه الوحدات بـ10 نقاط، ثم الفيصلي بـ9 نقاط، ويأتي الرمثا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط. أما فرق سحاب وشباب العقبة فقد حصلتا على 5 نقاط، فيما حصل مغير السرحان والأهلي على 4 نقاط. أما الجليل والسلط وشباب الأردن فقد حصلا على 3 نقاط، وأخيرًا يأتي معان برصيد 2 نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter