الملك يزور رئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور

الأردن
نشر: 2023-08-13 14:57 آخر تحديث: 2023-08-13 19:43
جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور
جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور
  • النسور:"إن الله قيّض لي أن أعمل إلى جانب وخلف قيادتك أربع من سنوات حكمك المديد"

زار جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الأحد، رئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور في داره بالعامرية في محافظة البلقاء.

وقال رئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور، "إن الله قيّض لي أن أعمل إلى جانب وخلف قيادتك أربع من سنوات حكمك المديد، كانت هي الأصعب والأخطر شهدنا دولاً أكثر عديداً وأقوى عدة وأضخم ثروة وأوسع أراض وأكثر مياه تتساقط واحدة تلو الأخرى في مهاوي الدمار والتفكك والتشرد".


اقرأ أيضاً : الملك يزور مدير الأمن العام الأسبق عبد الرحمن العدوان للإطمئنان على صحته


وأضاف خلال حديثه لجلالة الملك: "لقد أنجانا الله جلت قدرته بفضل قيادتك ومكانتك ووعي شعبك وكفاءتك باستثمار توازن القوى الفاعلة في المنطقة والعالم، واستخدام القوى الناعمة المبنية على القرار الصحيح المتبوع والمعزز بالقدرة على التنفيذ وتوظيف مكانتك الدولية في حماية الأردن وسلامه الاجتماعي".

جاء ذلك في لقاء جلالته اليوم الأحد بعدد من أبناء المدينة في منزل رئيس الوزراء الأسبق العين عبدالله النسور.

وأشار رئيس الوزراء الأسبق إلى الاجتماعات التي كان يعقدها جلالته في تلك الفترة "كنت أخرج من تلك أكثر عزما وثباتا وقناعة بأننا نفعل الشيء الصحيح، وكان أكثر ما يعنيك على الدوام هو أمن شعبك ورزقه وصحته وفرص عمله ورعايته وحقه في الحياة الكريمة".

وبين النسور، اهتمام جلالة الملك الكبير بمشاركة الأردنيين في الحياة السياسية والرفاه والرقي، مؤكداً أن جلالته كان مبادرا بالإصلاح.

أخبار ذات صلة

newsletter