أربعينية تبلغ مكافحة المخدرات عن صديقها.. وهذا مصيرها

الأردن
نشر: 2023-07-13 17:08 آخر تحديث: 2023-07-13 17:08
سيدة - تعبيرية
سيدة - تعبيرية
  • هددت صديقها بعبارة "إذا بتبعد عني أو تتركني بداويك"

وقعت سيدة في الأربعينات من عمرها في شر أعمالها عندما أرادت الانتقام من صديق سابق لها الذي انفصلت عنه مؤخرًا، بعدما قامت بإبلاغ مكافحة المخدرات بحيازته وبيعه للحشيش، مما أدى فيما بعد إلى توقيفها وإطلاق سراح صديقها، وفقًا لمصدر مقرب من التحقيق.

وأوقفت مدعي عام محكمة أمن الدولة السيدة لمدة 15 يومًا قابلة للتجديد بعد اتهامها بوضع مادة مخدرة للغير بقصد الإيقاع بهم وتسبب الضرر لهم.


اقرأ أيضاً : محامٍ يروي تفاصيل محاولة قتله على يد صاحب أسبقيات - فيديو


وقال المصدر لـ "رؤيا" إن بلاغا ورد إلى إدارة مكافحة المخدرات يفيد بحيازة شخص وبيعه لمواد مخدرة "الحشيش" داخل منزله، حيث تمت مداهمة المنزل والقبض على المشتبه به من قبل رجال المكافحة.

وأضاف المصدر أنه بتفتيش المنزل وسطحه، تم ضبط 11 سيجارة حشيش مخبأة بين قوارير الزرع. وعلى إثر ذلك، تم إجراء التحقيق مع المشتبه به من قبل مدعي عام أمن الدولة.

وأشار إلى أنه خلال التحقيق مع المشتبه به، تبين وجود خلاف بينه وبين صديقته السابقة التي انفصلت عنه مؤخرًا، وقد هددته بعبارة "إذا بتبعد عني أو تتركني بداويك".

وأفاد المصدر بأن مهارة المحققين مع المشتبه به قادتهم إلى الشك في السيدة الأربعينية. وبعد استدعائها وإجراء التحقيق معها، تبين أنها هي التي وضعت سجائر الحشيش على سطح منزل صديقها، انتقامًا منه لتركها وابتعاده عنها.

أخبار ذات صلة

newsletter