اللجنة الأولمبية تحتفل باليوم الأولمبي العالمي

رياضة
نشر: 2023-06-25 13:51 آخر تحديث: 2023-06-25 13:51
من الفعالية
من الفعالية
  • تحرص اللجنة الأولمبية على الاحتفال باليوم الأولمبي العالمي كل عام

بحضور الأميرة عالية بنت الحسين، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية ورئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، وتحت شعار "لنتحرك"، احتفلت اللجنة الأولمبية الأردنية، مساء اليوم السبت، بفعالية اليوم الأولمبي العالمي في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : تعيين المصري عمرو رضا مديراً فنياً للمنتخبات الوطنية لكرة الطاولة


يتزامن هذا الاحتفال مع احتفالات كافة اللجان الأولمبية في جميع أنحاء العالم بهذه المناسبة.

شارك في الحفل عدد من الاتحادات الرياضية الوطنية، بالإضافة إلى أبطال الرياضة الأردنية، حيث قدمت المنتخبات الوطنية عروضًا رياضية مختلفة بهدف مشاركة القيم الأولمبية والرياضية مع الحضور الذي تفاعل مع العروض المقدمة.

أكدت أمين عام اللجنة الأولمبية، رنا نظمي السعيد، أهمية هذا التجمع الرياضي، الذي تحرص اللجنة من خلاله على مشاركة المجتمع الأردني بالقيم الأولمبية والاحتفال باليوم الأولمبي العالمي من خلال ممارسة النشاط البدني.

وأضافت السعيد أن احتفال اللجنة الأولمبية باليوم الأولمبي يأتي ضمن مساعي اللجنة في مشاركة المجتمع الأولمبي الدولي في جميع احتفالاته المدرجة على أجندة اللجنة الأولمبية الدولية.

تحرص اللجنة الأولمبية على الاحتفال باليوم الأولمبي العالمي كل عام، ضمن استراتيجيتها في مشاركة المجتمع الأولمبي الدولي في الاحتفالات التي تهدف للترويج للرياضة والرياضيين.

أخبار ذات صلة

newsletter