تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل نيرة في مصر

هنا وهناك
نشر: 2023-06-14 18:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: رؤى الزعبي
نيرة أشرف وقاتلها محمد عادل
نيرة أشرف وقاتلها محمد عادل
  • وضع خطة لقتلها انتقامًا لرفضها الارتباط به وفشل محاولاته في جعلها تحبه

محكمة جنايات المنصورة أصدرت حكمها النهائي في قضية قتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة في مصر، وقد تم تنفيذ حكم الإعدام بحق المصري محمد عادل المتهم بارتكاب الجريمة، بعد رفض الطعن الذي قدمه المتهم.


اقرأ أيضاً : حبس سيدة سنتين بعد قيامها بالبلطجة على صاحب بسطة خضار


وكان النائب العام في مصر، حمادة الصاوي، قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة قتل الطالبة نيرة بشكل متعمد ومدبر، حيث تبين أنه قد وضع خطة لقتلها انتقامًا لرفضها الارتباط به وفشل محاولاته في جعلها تحبه، وقد تمكن من الاقتراب منها أمام جامعة المنصورة وطعنها بسكين عدة مرات قبل أن ينحرها، مما أدى إلى وفاتها، تمت إحالة المتهم إلى المحاكمة بعد 48 ساعة فقط من وقوع الحادث.

وقد قدمت النيابة العامة المصرية الدليل ضد المتهم، والذي يشمل شهادات 25 شاهدًا، بينهم طلاب وأفراد أمن الجامعة وعمال في المنطقة المحيطة بالحادثة، تأكدت رؤيتهم للمتهم أثناء ارتكابه الجريمة.

يذكر أن هذه القضية تجسد مشهدًا مؤلمًا تكرر في عدة مناسبات، حيث يتعرض الأفراد لأعمال عنف قاتلة في المنطقة. تأمل السلطات المصرية أن يكون هذا الحكم سببًا للردع وتعزيز الأمن والسلامة في المجتمع، وأن يكون درسًا قويًا لمن يفكر في ارتكاب جرائم مماثلة.

أخبار ذات صلة

newsletter