طبيب الوحدات: محمد الدميري رفض الإلتحاق في التدريبات قبل توقيع العقود

رياضة
نشر: 2023-04-30 13:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
محمد الدميري
محمد الدميري
  • كشفت الفحوصات حاجة 4 لاعبين إلى عملية إعداد وتأهيل لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع

كشف طبيب الفريق الأول لفريق كرة القدم في نادي الوحدات، د.مؤيد عمر إخضاع 11 لاعباً للفحص الطبي والبدني في أحد المراكزالطبية للوقوف على جاهزيتهم قبل الموسم المقبل.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية


وقال مؤيد عمر في حديث للموقع الرسمي لنادي الوحدات: " تقرر إعادة فحص اللاعب محمد عبد المطلب "بوجبا" لظروف متباينة، في الوقت الذي اجتاز به 6 لاعبين الفحوصات بنجاح وأبرزهم طارق خطاب العائد من إصابة قوية، وهو ما سيسرع في إتمام التعاقد معهم بشكل رسمي من قبل مجلس الإدارة، فيما كشفت الفحوصات حاجة 4 لاعبين إلى عملية إعداد وتأهيل لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع على أن يخضعو مرة أخرى للفحص لتأكيد أهليتهم في المشاركة مع الفريق الأول".

وتابع عمر: "مجلس الإدارة تواصل مع اللاعبين، وتحديداً اللاعب محمد الدميري للإنخراط في تدريبات الفريق والعمل إلى جانب المعد البدني من أجل عملية التأهيل، إلا أن الدميري ، رفض عملية التأهيل إلا بعد توقيع عقد رسمي، وهو ما يعتبر مخالف لسياسة النادي، في الوقت الذي فضل به اللاعب اللجوء لوسيلة إعلامية تم مقاطعتها من قبل النادي".

وشدد عمر في حديثه بأن الأبواب لن توصد في وجه أي لاعب وسيكون مرحب بجميع اللاعبين وأبرزهم محمد الدميري شريطة الإلتزام في تدريبات الفريق والخضوع لعملية التأهيل واجتياز الفحوصات الطبية المقررة لغاية التوقيع على عقد رسمي مع النادي، وذلك بما يضمن الحفاظ على حقوق النادي واللاعب في أنٍ واحد.

أخبار ذات صلة

newsletter