منتخب الناشئات يصعد من تحضيراته للتصفيات الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-04-18 13:37 آخر تحديث: 2023-04-18 13:37
من التدريبات
من التدريبات
  • يستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات

صعّد المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 تدريباته الفنية والبدنية في عمان، تأهبا للتصفيات الآسيوية أواخر نيسان الجاري.


اقرأ أيضاً : الحديد: ندخل مواجهة نواذيبو بدون غيابات وقادرون على التعويض


وأجرى المنتخب تدريبه الإثنين، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدربة أسيل بربراوي، وبحضور كافة اللاعبات، حيث اشتمل على تمارين بدنية وفنية.

وتضم القائمة 25 لاعبة: سيلين سيف، سما شنيكات، ساجدة عيسى، رنين أبو سرور، لمى الحسنات، ملاك الخضراوي، جيدا كمال، حلا الرمامنة، جنان الصاحب، زينة الداود، ليليا الساحلي، ندين بقاعين، رغد النعيمي، كاريس أبو طير، ليلى أبو بكرا، تاليا الكردي، ريتال سلامة، كرستين حجازي، هيا أبو علي، ميرا العطاري، راما الخاشوك، أروى البطاينة، مايا عوض الله، جنة معتوق، مايا الشيخ.

ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم منافسات المجموعة الثامنة، خلال الفترة من 26 حتى 30 الحالي على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.


اقرأ أيضاً : الأهلي يتسلح بتاريخه العريق بعد العودة لدوري المحترفين


ويفتتح المنتخب مشواره في التصفيات القارية بلقاء نيبال الجمعة 28 نيسان، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة إيران الأحد 30.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 8 مجموعات، 5 منها تضم 4 منتخبات و3 أخرى تضم 3 فرق، بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الوطني بالمستوى الثاني.

وحسب نظام البطولة، يتأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الثمانية إلى الدور الثاني من التصفيات، والتي تقام خلال الفترة من 16 حتى 24 أيلول 2023، على أن تتأهل الفرق الأربع الأولى للنهائيات القارية.

وتأهل إلى النهائيات القارية مباشرة، المنتخبات التي حصلت على المراكز الثلاثة الأولى في بطولة آسيا للناشئات تحت 16عام 2019 في تايلاند، اليابان وكوريا الشمالية والصين، إلى جانب اندونيسيا "المستضيف".

أخبار ذات صلة

newsletter