ما هي الملابس المناسبة لارتدائها في عيد الفطر؟

طقس
نشر: 2023-04-04 12:23 آخر تحديث: 2023-06-18 13:16
سيدة أثناء التسوق
سيدة أثناء التسوق
  • الطقس في الأردن خلال عيد الفطر السعيد سيكون لطيفاً
  • نصح طقس العرب أن تكون ملابس العيد ربيعية مع الحاجة لارتداء معطف خفيف

في ظل ما يشهده الأردن من تقلبات جوية بين الارتفاع والانخفاض في درجات الحرارة، تساءل أردنيون عن الحالة الجوية خلال عيد الفطر المبارك، لشراء الملابس المناسبة، لتمكينهم من الاستمتاع به.


اقرأ أيضاً : ارتفاع ملموس في درجات الحرارة وانخفاض ملحوظ في أقل من 24 ساعة في الأردن


وتبدأ العائلات في الأردن بالتسوق عادة في الأيام الأولى من الشهر الفضيل، إذ تعد ميزانيات الملابس قبل الشهر الفضيل لاتساع فرصة الاختيار بالمفاضلة بين تشكيلات واسعة من الملابس المعروضة قبل أن تتناقص بفعل عمليات الشراء، والحصول على أفضلية الأسعار.

توقعات طقس العرب

وعلى ضوء ذلك، فقد توقع مركز طقس العرب للتنبؤات الجوية، أن يأتي عيد الفطر في الثلث الأخير من شهر أبريل/ نيسان، أي خلال فصل الربيع.

وأفاد طقس العرب بأن الخرائط الجوية الأولية في مركز طقس العرب تظهر أن الطقس في الأردن خلال عيد الفطر السعيد سيكون - بمشيئة الله - لطيفاً مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة ويُحتمل هطول بعض الأمطار المتفرقة، أما ليلاً فيكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام مع الحاجة لارتداء معطف خفيف ليوائم البرودة النسبية على الأجواء.

ملابس العيد ربيعية

ونصح أن تكون ملابس العيد ربيعية مع الحاجة لارتداء معطف خفيف خاصة في ساعات الليل.


اقرأ أيضاً : تقلبات في حالة الطقس خلال الأسبوع الحالي في الأردن


وأشار طقس العرب إلى أن التوقعات تعتمد على  الخرائط ومخرجات النماذج الجوية العددية لحظة كتابة الخبر، وتعتبر عرضة للتغير نظرا لبعد الفترة الزمنية، ويُنصح بمتابعة النشرات الجوية بشكل دوري على موقع وتطبيق طقس العرب لمعرفة حالة الطقس أولا بأول.

ونصح المواطنين بمتابعة خدمة توصيات الملابس على تطبيق طقس العرب التي تساعدك بشكل يومي على اختيار نوع الملابس المناسبة للطقس.

أخبار ذات صلة

newsletter