هكذا تفاعل أردنيون مع استشهاد الدلابيح

الأردن
نشر: 2022-12-16 11:03 آخر تحديث: 2022-12-16 15:14
الشهيد العقيد عبد الرزاق الدلابيح
الشهيد العقيد عبد الرزاق الدلابيح
  • أردنيون ينعون شهيد الواجب عبد الرزاق الدلابيح
  • مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بعد استشهاد الدلابيح أثناء تعامله مع أعمال الشغب 
  • "تويتر الأردن" يشتعل بعد استشهاد الدلابيح بعبارات مؤثرة

نعى أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نائب مدير شرطة محافظة معان الشهيد العقيد عبد الرزاق عبد الحافظ الدلابيح، بعد تعرضه لإصابة بعيار ناري في منطقة الرأس في أثناء تعامله مع أعمال شغب في منطقة الحسينية في محافظة معان.


اقرأ أيضاً : الأمن العام: استشهاد العقيد عبد الرزاق الدلابيح برصاص مخربين في الحسينية


واشتعلت منصة "تويتر" في الساعات القليلة الماضية عقب إعلان استشهاد الدلابيح عبر وسم (العقيد عبد الرزاق)، إذ دعا نشطاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

وقد غردت أفنان العبادي: لعمرك هذا مماتُ الرجال.. ومن رام موتاً شريفاً فذا  رحم الله شهيد الواجب العقيد عبدالرزاق الدلابيح .

 

وكتب عبدالله الجمّال:
لا حول ولا قوه الا بالله رحم الله شهيد الواجب العقيد عبدالرزاق الدلابيح والصبر والسلوان لأسرته ولكافة أبناء هذا الوطن وشلت ايدي الغدر والخيانه اللهم الاردن حتى يسلم فؤادها

ونعى أحمد الزعبي الشهيد الدلابيح:

 وفاة العقيد عبدالرزاق الدلابيح نائب مدير شرطة معان نتيجة إصابته بعيار ناري ... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

_____________________________________________________________________


واستنكر أردنيون ما تعرض له الدلابيح من قبل عدد من مثيري أعمال الشغب، مطالبين بمحاسبة كل من تسول له نفسه في زعزعة أمن واستقرار الأردن.

وغرد عضو مجلس الأعيان بسام التلهوني:

رحم الله فقيد الوطن الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح الذي أستشهد أثناء أداء الواجب …إستنكرنا ونستنكر أعمال التخريب والإعتداء على الأرواح والممتلكات ونقف بصف القانون وتطبيقه على أي إخلال بالأمن . حمى الله الوطن ومقدراته من يد أي عابث جبان.

أخبار ذات صلة

newsletter