الأرجنتين تسعى لتفادي مفاجآت أستراليا.. وأمريكا تلاقي هولندا في كأس العالم

رياضة
نشر: 2022-12-03 11:13 آخر تحديث: 2022-12-03 11:13
تحرير: أنس عشا
من مباريات الأرجنتين في البطولة
من مباريات الأرجنتين في البطولة
  • يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإسترالي في المباراة التي تقام عند الساعة العاشرة

اثارة المونديال لا تتوقف والجماهير تترقب انطلاقة الدور ثمن النهائي، والذي سيبدأ مساء السبت بمواجهة نارية بين المنتخب الهولندي ونظيره الأميركي، وسيحتضنها ستاد خليفة الدولي عند الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن.


اقرأ أيضاً : أربع مواجهات للوصول إلى ثمن النهائي.. من يرافق البرازيل والبرتغال؟


ويسعى رفاق مهاجم برشلونة ممفيس ديباي لتحقيق الفوز في رحلتهم نحو حلم اللقب الأول، كما أن التأهل لربع النهائي سيؤكد عودة منتخب الطواحين بقوة للمونديال بعد غياب عن نسخة "روسيا2018"، إلا أن المواجهة تتسم بالصعوبة نظرا لقوةالمنتخب الأمريكي الذي يمتلك كوكبة من الأسماء التي تألقت في المجموعة الثانية وتمكنت من مقارعة المنتخب الإنجليزي وإيران وويلز، والصعود لدور الـ 16 بدون أي خسارة.

بعد ذلك يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإسترالي في المباراة التي تقام عند الساعة العاشرة على ستاد أحمد بن علي المونديال ويترقبها عشاق راقصي التانغو، الذين يتطلعون لأن تكون النسخة الحالية من كأس العالم مسك الختام لمسيرة ليونيل ميسي مع منتخب بلاده، ويمر المنتخب الأرجنتيني بمرحلة جيدة بعد تجاوز الخسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب السعودي، قبل أن يتجاوز المكسيك وبولندا ليتأهل لدور الـ 16 متصدرا.

بدوره يسعى المنتخب الإسترالي لتأكيد استحقاقه التأهل عن مجموعته والتي ضمت فرنسا وتونس والدنمارك، واثبات تجاوزه الخسارة القاسية التي مُني بها أمام فرنسا في افتتاح مشواره في البطولة، خصوصا وأنه وصل للدور الثاني بانتصارين على المنتخب التونسي والدنماركي على التوالي، وهو أمر يؤكد على قدرات ممثل القارة الآسيوية.

يذكر أن بقية مباريات دور الـ16 ستشهد إقامة مواجهات بين فرنسا وبولندا، انجلترا والسنغال، اليابان وكرواتيا، البرازيل وكوريا الجنوبية، المغرب وإسبانيا والبرتغال مع سويسرا.

أخبار ذات صلة

newsletter