"نوبلز العقارية" و "دار العمران" توقعان اتفاقية تصميم وإشراف مشروع مدينة الشهد (3)

هنا وهناك
نشر: 2022-07-31 12:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
  • ستقدم "دار العمران" التصاميم والحلول الهندسية اللازمة للبنية التحتية

وقعت شركة "نوبلز" العقارية و"دار العمران" للاستشارات الهندسية اتفاقية تصميم وإشراف على تنفيذ البنية التحتية لمشروع "مدينة الشهد 3"، حيث حضر الاتفاقية نيابة عن "نوبلز العقارية" المدير العام المهندس "وائل قاسم" وعن "دار العمران" المدير المفوّض السيد "هاني نزال".

وبموجب الاتفاقية الموقّعة ستقدم "دار العمران" التصاميم والحلول الهندسية اللازمة للبنية التحتية في مشروع "مدينة الشهد 3" والتي تحتوي على شبكة طرق بمواصفات هندسية عالية المستوى، وشبكة مياه، وكهرباء، وأرصفة لـ 96 قطعة أرض في المشروع، الذي يقع خلف جامعة الشرق الأوسط.

وكانت الشركة أطلقت مشروعها الجديد "مدينة الشهد 3" على مساحة 73,000م2، بتاريخ 19 حزيران 2022، والذي يعتبر أول مجمع إسكاني مغلق لتعلن الشركة انتهاءها من بيعه خلال أسبوع واحد من إطلاقه مما اعتبره الكثير سابقة في السوق الأردني.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة "نوبلز العقارية" المهندس "عمر عايش" أن "مدينة الشهد 3" ستعكس نمطاً فريداً للمشاريع الإسكانية في السوق الأردني، مؤكداً أن المشروع يخضع لنظام داخلي لإدارة المرافق المشتركة والبنية التحتية لضمان المحافظة على مستوى خدمات مميز يستمتع به السكان دون غيرهم.

يذكر أن شركة نوبلز العقارية تأسست سنة 2008 في مدينة دبي على يد رجل الأعمال عمر عايش، ولها العديد من المشاريع العقارية المتعلقة ببناء المجمعات التجارية والإسكانية في كل من الولايات الأميركية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، وتركيا وشمال أفريقيا، حيث يشمل عملها تملك وتطوير المشاريع العقاري التجارية والإسكانية ومتعددة الاستعمال ضمن نهج فريد يهتم بأدق التفاصيل، ويواكب المستجدات والاتجاهات المبتكرة في التطوير العقاري.

أخبار ذات صلة

newsletter