كهرباء إربد تفتح فروعها السبت لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم

الأردن
نشر: 2022-04-07 18:56 آخر تحديث: 2022-04-07 19:56
عداد كهرباء
عداد كهرباء

أعلنت شركة كهرباء إربد فتح فروعها الرئيسية ضمن منطقة امتيازها في إربد وجرش وعجلون والمفرق وألوية الرمثا وبني كنانة والكورة يوم بعد غد السبت، لخدمة المشتركين الذين لم تمكنهم ظروفهم لأي سبب من التسجيل على منصة دعم الكهرباء للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة، التي بدأ تطبيقها مطلع نيسان الحالي.


اقرأ أيضا : الحكومة توافق على ضم فئات جديدة للدعم الكهربائي - تفاصيل


ودعت الشركة، في بيان اليوم الخميس، المشتركين الذين لم تمكنهم ظروفهم من التسجيل أو ممن واجهتهم أية مشكلة فنية أو تكنولوجية، مراجعة مكاتب وفروع الشركة يوم السبت المقبل، من الساعة 10 صباحا ولغاية 3 بعد الظهر، لمساعدتهم بالتسجيل للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة، مشيرة إلى أنه سيستفيد من التسجيل كل من تقل كمية استهلاكه الشهري من الطاقة الكهربائية عن 937 كيلو واط، وهم غالبية مشتركي القطاع المنزلي في مناطق امتياز الشركة.


اقرأ أيضا : بدء تطبيق التعرفة الكهربائية الجديدة واستمرار استقبال طلبات الدعم


وأشارت إلى إمكانية استفسار المواطنين عبر التواصل مع مركز اتصال الشركة على الأرقام: (027201500/ 027201555/ 027201830)0799814333 واتس اب.

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الدكتور حسين اللبون، من جانبه، إن الهيئة فتحت التسجيل للفئات المستحقة للدعم الكهربائي منذ بداية العام.

وأضاف اللبون، خلال مداخلته في لجنة الطاقة النيابية، أن الحكومة وافقت على ضم فئات جديدة للدعم الكهربائي لم تكن موجودة ضمن الفئات المستحقة كفئة الدعم لأكثر من منزل للأشخاص العاملين في المحافظات، وطلبة الجامعات في المحافظات، فضلا عن شمول بعض مستخدمي أنظمة الطاقة المتجددة.

ولفت إلى أن وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تعتبر الجهة المنفذة للمنصة مع التأكيد على أن مستخدمي أنظمة الطاقة المتجددة بإمكانهم التسجيل على المنصة حاليا، في حين يتطلب بدء تسجيل طلبة الجامعات في المحافظات على المنصة تزامن مع بيانات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وبين أن تأخير بدء تسجيل طلبة الجامعات والعاملين بغير محافظاتهم يعود إلى قيام الوزارة ومطوري البرنامج بعملية تسهيل التقديم للدعم الكهربائي، بحيث يستطيع من ينطبق عليه الدعم دون الحاجة إلى تحميل وثائق.

وأوضح أن وزارة الاقتصاد الرقمي منحت الهيئة وعود بشأن فتح التسجيل لتلك الفئات على المنصة الإلكترونية بداية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، مؤكدا على الجهود المبذولة الكبيرة من قبل الوزارة على المنصة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter