الغذاء والدواء تتلف 50 طنا من المواد الغذائية المخالفة الأسبوع الماضي

الأردن
نشر: 2022-03-31 20:33 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
المؤسسة العامة للغذاء والدواء
المؤسسة العامة للغذاء والدواء

كشف مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الدكتور نزار مهيدات، عن مواصلة المؤسسة تنفيذ حملتها الرقابية على مستودعات المواد الغذائية وأسواق الجملة والمولات للتأكد من صلاحية الأغذية وظروف تخزينها وانسياب المواد الغذائية الآمنة وحسب خطة المؤسسة الرقابية الخاصة بشهر رمضان المبارك.


اقرأ أيضاً : "الغذاء والدواء" تباشر تنفيذ خطتها الرقابية استعدادا لشهر رمضان


وقال مهيدات، وفق بيان صادر عن المؤسسة، اليوم الخميس، إن الفرق الرقابية المختصة التابعة للمؤسسة نفذت خلال الحملة التي لا تزال مستمرة ما مجموعه 700 جولة رقابية لمستودعات المواد الغذائية توزعت على مختلف محافظات المملكة، كما أتلفت كمية من المواد الغذائية المخالفة قدرت بنحو 50 طناً من المواد الصلبة و 634.5 لتر من المواد الغذائية السائلة خلال الأسبوع الماضي.

وتأتي الحملة، بحسب البيان،استمرارًا للجهود الرقابية الدورية التي تنفذها فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة في كافة فروعها في مختلف محافظات المملكة، كجهة رقابية وطنية تعمل على ضمان سلامة ومأمونية غذاء المواطنين.

ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى من خلال خط الشكاوى المجاني 117114، والبريد الإلكتروني [email protected]، والواتس أب على الرقم 0795632000.

أخبار ذات صلة

newsletter