الإدارات المرورية: نسعى جاهدين ليكون 2022 خاليا من الحوادث

الأردن
نشر: 2022-01-02 09:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
حداث سير - الصورة ارشيفية
حداث سير - الصورة ارشيفية

أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام، سعي الإدارات المرورية لتنفيذ توجيهات قيادة الجهاز بالوصول إلى بيئة مرورية آمنة  في العام 2022، وأن يكون هذا العام خاليا من الحوادث المرورية بتنفيذ خطط مرورية توعوية.


اقرأ أيضاً : الدفاع المدني قدم 543 ألف خدمة إسعافية في 2021


ودعا ضابط عمليات السير والدوريات الخارجية في حديثه لـ "إذاعة أمن إف إم"، اليوم الأحد، المواطنين إلى التأكد من التجهيزات الفنية للمركبة قبل الانطلاق والابتعاد عن جميع مشتتات الانتباه وضرورة ترك مسافة أمان بين المركبات تحقيقا للوصول الآمن. 

وأشار إلى أنه تم رفع جميع المعيقات المرورية الصباحية التي شهدتها شوارع المملكة وصولا إلى انسيابية مرورية بالرغم من ذروتها المعتادة بداية هذا الأسبوع بفضل الانتشار المبرمج لنشامى السير على كافة التقاطعات الرئيسية والفرعية.

وبين أنه خلال الساعات الـ24 الماضية تم التعامل مع 382 حادثا مروريا على مستوى الأردن نتج عنها بعض الإصابات البشرية بدون أي حالة وفاة.

من جانبه، أكد ضابط عمليات الدوريات الخارجية على الجاهزية التامة لنشامى الدوريات الخارجية للتعامل مع أي طارئ مروري على جميع شوارع المملكة الخارجية بسبب الظروف الجوية الاستثنائية  التي تؤثر على المملكة للدلالة والإرشاد والمراقبة والضبط المروري.

أخبار ذات صلة

newsletter