القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة

الأردن
نشر: 2021-12-19 14:23 آخر تحديث: 2021-12-19 14:26
القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة
القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة

القت إدارة مكافحة المخدرات القبض على عدد من المتورطين بقضايا الترويج والاتجار بهذه المواد في مختلف المحافظات.


اقرأ أيضاً : ضبط مخدرات داخل علبة "بقلاوة" في الأردن - صورة


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وفي إطار حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة، تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع عدد من القضايا النوعية في مختلف مناطق المملكة، والتي ألقي القبض خلالها على مروجين وتجار للمواد المخدرة، وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة. وفي القضية الأولى، ألقي القبض في محافظة إربد على أحد الأشخاص بعد متابعة معلومات وردت حول قيامه بإخفاء كمية من المواد المخدرة لغايات الترويج وضبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة ونصف كيلو من بودرة الحشيش الصناعي المخدر.

كما القي في محافظة إربد القبض على احد مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزته 5 آلاف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و3 كفوف من مادة الحشيش المخدرة ونصف كيلو من مادة الكريستال المخدرة.

وفي محافظة البلقاء، وبناء على المعلومات الواردة حول قيام أحد الأشخاص ببيع وترويج مادة الكريستال المخدرة، جرى التحرك لمكان وجوده وإلقاء القبض عليه متلبسا وضبط 171 غراما من مادة الكريستال المخدرة بحوزته.

وفي إحدى مناطق البادية الوسطى، وبناء على المعلومات الواردة عن قيام أحد الأشخاص ببيع وترويج المواد المخدرة، جرى التحرك لمكان وجوده وإلقاء القبض عليه، وضبط بحوزته كيس بداخله 150 غراما من مادة الكوكائين وكمية من الحبوب المخدرة.


اقرأ أيضاً : ضبط مروجي مخدرات بحوزتهم 3 كغم "كريستال" و40 ألف حبة مخدرة


كما جرت مداهمة احد مروجي وتجار المواد المخدرة جنوبي العاصمة بعد التأكد من ممارسة نشاطه الجرمي بحيازة وترويج المواد المخدرة، وبتفتيش مكان وجوده عثر على 5 كغم من مادة الكريستال المخدرة ومجموعة "قصادير" بداخلها كميات من المادة نفسها معدة ومجهزة للبيع، إضافة إلى مبلغ مالي مزيف. وضبط كذلك 900 كيس معبأة بمادة الحشيش الصناعي (الجوكر) ومجهزة للبيع بحوزة أحد المروجين في العاصمة، وجرى توديع جميع الأشخاص المتورطين في هذه القضايا إلى محكمة أمن الدولة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter