ترقيم المباني يصل إلى محافظة الكرك.. فيديو

الأردن
نشر: 2021-04-08 16:30 آخر تحديث: 2023-06-18 13:30
من عملية ترقيم المباني في الكرك
من عملية ترقيم المباني في الكرك

قال رئيس قسم التسمية والترقيم في بلدية الكرك الكبرى المهندس أحمد الكفاوين، لبرنامج أخبار الدار الذي يبث كل سبت على شاشة رؤيا إن "مشروع التسمية والترقيم لشوارع المدينة بدأ تنفيذه منذ شهر تقريبا، وقد شارفت المرحلة الأولى على الانتهاء".

وأضاف أن المرحلة الثانية تتضمن تركيب جداريات، ووضع أسماء الشوارع على الأعمدة، موضحا أن جميع شوارع الكرك ستصل إليها كوادر العمل.

وبين رئيس بلدية الكرك الكبرى ابراهيم الكركي، أن المشروع يأتي بالتعاون ما بين مركز وزارة الإدارة المحلية وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية (USAID) وبرنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي.

وشمل المشروع 9 مناطق من مناطق اختصاص بلدية الكرك الكبرى، ومن شأنه "أن يسهم في الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات للمواطنين، بشموله لجميع المواقع السياحية والأماكن الدينية، وأماكن سكن المواطنين بدقة متناهية، مما سيساعد على الارتقاء في مستوى تقديم الخدمات للمواطنين، وإظهار محافظة الكرك وبلدية الكرك بالمظهر الجمالي الذي يليق بها".

ودعا الكركي المواطنين إلى الحفاظ على هذا المشروع واستمرارية وجوده، مما يسهم بالتخفيف عن المواطنين في تحديد مواقعهم. 

المواطنون ثمنوا جهود البلدية، وقال عدد منهم لأخبار الدار، إنه يسهل على الناس إمكانية الوصول وخدمات التوصيل، وعناوين البلاغات للدفاع المدني.


اقرأ أيضاً : أسماء جديدة لشوارع في الكرك تثير موجة استياء وسخرية في صفوف أبناء المدينة "صور"


 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter