تأجيل مباراة منتخب الشابات بسبب الأحوال الجوية في أوزبكستان

رياضة
نشر: 2015-10-22 11:10 آخر تحديث: 2016-07-13 13:00
تأجيل مباراة منتخب الشابات بسبب الأحوال الجوية في أوزبكستان
تأجيل مباراة منتخب الشابات بسبب الأحوال الجوية في أوزبكستان

رؤيا- تقرر تأجيل المباراة الودية بين منتخبنا الوطني للشابات مع نظيره منتخب أوزبكستان والتي كانت مقرره الخميس، لتقام الجمعة وذلك بناءا على طلب من الأتحاد الأوزبكي ولاسباب تتعلق بالأحوال الجوية السائده في طشقند وغزارة الأمطار وسوء أرضية الملعب الذي كان من المقرر ان تقام عليه المباراة.

 

وكان المنتخب أجرى تدريباته يوم أمس الأربعاء في أجواء معتدلة قبل وصول المنخفض والأمطار التي استمر هطولها بغزارة طوال ساعات الليلة الماضية وحتى ساعات مبكرة من صباح اليوم .

ومع قرار التاجيل فان الجهاز الفني اختار اجراء حصة تدريبية اليوم على ملعب أرضيته من العشب الاصطناعي استعدادا للمباراة المؤجلة والتي ستقام في الساعة الثانية عشرة ظهرا والتي تاتي في اطار برنامج اعداد المنتخب للظهور لاول مرة بنهائيات كاس العالم للسيدات تحت 17 سنه والتي يستضيفها الاردن نهاية ايلول من العام المقبل 2016 وتعيش البعثة باجواء أسريه خلال المعسكر التدريبي والذي يمتد حتى يوم 26 من الشهر الجاري ويتخلله مباراة ثانية من المنتظر ان تقام يوم 25 .

وخلال الايام الماضية ظهرت اللاعبات في كامل الجاهزية البدنية من خلال البرنامج التدريبي الذي اعده الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن ماهر ابو هنطش والتي سيتبعها من خلال المباريات القادمة سواء في الحالة الدفاعية او الهجومية.

أخبار ذات صلة

newsletter