الأرجنتين تلغي مباراتها أمام الكيان الصهيوني

رياضة نشر: 2018-06-06 03:05 آخر تحديث: 2018-06-06 03:05
ارشيف
ارشيف
المصدر المصدر

كشفت وسائل اعلام اسبانية أن الاتحاد الأرجنتيني ألغى مباراته أمام الكيان الصهيوني والتي كانت مقررة يوم السبت المقبل في القدس بضغط من ميسي.

 وأعلنت القناة السابعة العبرية، إلغاء المباراة الودية، في وقت اكد فيه مهاجم الارجنتين غونزالو هيجوين ان المباراة أُلغيت بسبب ضغوط سياسية.

 وكان من المقرر ان تكون المباراة التي ستقام في استاد تيدي كوليك في القدس الأخيرة للأرجنتين قبل انطلاق مشوارها في نهائيات كأس العالم حيث ستواجه ايسلندا في 16 يونيو حزيران الجاري.

  وكتب جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة إلى نظيره الارجنتيني كلاوديو تابيا الأسبوع الماضي يتهم  الاحتلال باستغلال المباراة "كأداة سياسية".

  وشهد مبنى السفارة الأرجنتينية، توافد عشرات المحتجين على إقامة المباراة وتنظيم وقفات تطالب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بإلغاء المباراة.


اقرأ أيضاً : ميسي يعترف: 3 منتخبات أفضل من الأرجنتين


وطالب جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نجم التانجو ليونيل ميسي، بعدم المشاركة في المباراة، وإلا سيتم حرق قميصه وصوره.

وأبرز رئيس الاتحاد الفلسطيني حساسية إقامة المباراة في القدس، بعد أقل من شهر على تدشين واشنطن سفارتها فيها في أعقاب اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالمدينة عاصمة للاحتلال.

أخبار ذات صلة