تحطيم لوحات دعائية لـ مستقلة الانتخابات في الكرك

الأردن
نشر: 2016-08-20 19:08 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحطيم لوحات دعائية لـ مستقلة الانتخابات في الكرك
تحطيم لوحات دعائية لـ مستقلة الانتخابات في الكرك

حطم أشخاص اللوحات الاعلانية الدعائية التي ثبتتها الهيئة المستقلة للانتخابات في اماكن متعددة بالكرك، في اطار الحملة التوعوية والتثقيفية.

 

ومزق الأشخاص اللوحات الدعائية التي تحمل عبارات توضيحية لقانون الانتخاب الحالي والاجراءات التنفيذية التي ستتبعها الهيئة من حيث آلية الاقتراع والفرز وضمانات النزاهة.

 

واعتبر مواطنون، ان تثبيت اللوحات على ارتفاعات منخفضة على جوانب الشوارع والارصفة وبالقرب من المؤسسات العامة جعلها عرضة للعبث والتخريب من بعض الاشخاص علاوة على ما تسببه من اعاقة لحركة مرور المشاة في بعض الاماكن.

 

من جانبها، قالت رئيسة لجنة انتخابات دائرة الكرك الدكتورة صباح النوايسة، ان ما حدث من اتلاف لبعض اللوحات الاعلانية الدعائية ناتج عن عبث قد يكون من فعل بعض اطفال.

 

وأضافت انه تم التواصل مع المتعهد المعني بتثبيت تلك اللوحات لاستبدال التالفة ووضعها على ارتفاعات اعلى، كون وجودها بوضعيتها الحالية على مستويات منخفضة يجعلها عرضة للعبث.

 

واكدت النوايسة، ان الهيئة تضع عملية التوعية والتثقيف بالانتخابات ضمن اولوياتها وهي مستمرة بهذا النهج الذي يستهدف كافة فئات المجتمع، ليتمكنوا من التعبير عن ارادتهم واختيار من يمثلهم بحرية وشفافية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter