خطوبة أقصر عروسين في العالم

هنا وهناك
نشر: 2016-08-16 08:57 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
خطوبة أقصر عروسين في العالم
خطوبة أقصر عروسين في العالم

بعد علاقة مستمرة لثماني سنوات تمت قبل أيام خطوبة أقصر عروسين في العالم، وهما البرازيليان باولو غبرييل (27 عاماً) وكاتيوسيا هاشينو (30 عاماً) واتفقا على أن يتم الزواج خلال شهر.


وكان باولو الذي يبلغ طوله 88.39 سنتمتراً وكاتيوسيا (89.4 سم) قد تعارفا عن طريق «فيسبوك» لكنها بقيت بضعة اشهر ترفضه إلى أن وافقت على لقائه، ومن يومها- كما تقول- بدأت قصة حب لاينفصم، أما هو فيقول إن الحب بدأ من النظرة الأولى.


يأمل الخطيبان أن يدخلا موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارهما أقصر زوجين في العالم.


وتجدر الإشارة إلى أن الرقم العالمي المسجل حالياً لأقصر زوجين هو للبرازيليين أيضاً دوغلاس دا سيلفا (46 عاماً – 88.9 سم) وكلوديا روشا (45 عاماً – 91.44 سم) وقد مضى على زواجهما ثمانية عشر عاماً.


يعمل باولو سكرتيراً قانونياً في مكتب للمحاماة، أما كاتيوسيا فتملك صالوناً لتزيين السيدات تتولى إدارته وتشغيله بنفسها.


تقول كاتيوسيا إنها لم تصدق ما سمعت حين عرض عليها الزواج أمام جمع من الأصدقاء وبعد كل هذه السنين.. حدقت في وجهه لبضع لحظات ثم سألته إن كان جاداً في كلامه.. بل انها وضعت راحة يدها على جبينه للتأكد من أنه لا يعاني الحمى، وعندما تأكدت مما سمعت قالت: نعم.. نعم.. نعم.


وعن الإنجاب تقول عروس المستقبل إن كل الاحتمالات مفتوحة أمامهما على الرغم من الصعوبات الصحية الجسيمة التي من المرجح أن تواجهها.


وعن طموحاته المستقبلية يقول باولو إنه يتمنى أن يأتي يوم يتمكن فيه من الترشح لمنصب رئيس البلدية في بلدته (أيتابيفا).


يضيف: إننا اناس عاديون لكن قاماتنا قصيرة.. أين المشكلة؟


أما كاتيوسيا فتقول: نختلف ونتصالح مثل كل الناس العاديين.. أما الذين لا يختلفون فهم غير عاديين.. ليسوا بشراً فالاختلاف جزء من طبيعة البشر.

أخبار ذات صلة

newsletter