مذيع يعتدي على رئيس مجلس إدارة التلفزيون الأردني.. والمؤسسة توضح

الأردن
نشر: 2016-08-03 17:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
تعبيرية
تعبيرية

علمت رؤيا أن أحد موظفي التلفزيون الأردني اعتدى بالضرب على رئيس مجلس الادارة جورج حواتمة، بسبب قرار داخلي اتخذه الحواتمة في وقت سابق.

 

وبحسب ما أورد عدد من موظفي التلفزيون لرؤيا فقد قام احد الموظفين وهو يعمل مذيعا لأحد البرامج بالدخول الى مكتب الحواتمة واعتدى عليه باستخدام أحد الادوات المتواجدة في مكتبه.


وبحسب ما ورد لرؤيا فقد تم نقل الحواتمة الى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج فيما قامت الشرطة باعتقال المذيع واصطحابه الى أحد المراكز الأمنية.


هذا وقد حاولت رؤيا التواصل مع رئيس مجلس الادارة السيد جورج حواتمة ولم تتمكن من ذلك حتى لحظة كتابة هذه السطور.


وكان رئيس مجلس إدارة التلفزيون جورج حواتمة قد أجرى خلال الفترة الماضية سلسلة تغييرات طالت عددا كبيرا من الدوائر والأقسام داخل التلفزيون الأردني وهو ما أثار حفيظة بعض الموظفين، وقد شملت التغييرات والتنقلات عددا من المناصب القيادية والدوائر الرئيسية داخل مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

 

ولاحقا اوضحت ادارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون أن الاعتداء الذي تعرض له رئيس مجلس الادارة الزميل جورج حواتمة الاربعاء يأتي عقب نقل داخلي للموظف المذيع ضيف الله حديثات.


وقالت ادارة التلفزيون أن اخطاء تراكمية بحق المذيع دفعت الادارة الى قرار ابعاده عن برنامجه.

 

تعرض رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني الزميل جورج حواتمة اليوم الأربعاء إلى حادث اعتداء من قبل أحد العاملين في التلفزيون الأردني نقل على إثره الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بدوره قال مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل محمد الطراونة في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" إن الاعتداء كان بسبب اعتراض الموظف على اجراء إداري بحت وهو اعادته الى العمل في مسماه الوظيفي الأصلي من مذيع للبرامج الى مندوب إخباري حيث لم يؤثر هذا النقل على وضعه الوظيفي.

وأضاف أن مجلس إدارة المؤسسة ومنذ توليه الادارة قبل فترة قصيرة بدأ بإجراءات إدارية وفنية يهدف من خلالها الى الارتقاء بعمل المؤسسة حيث تم ايقاف برامج واستحداث أخرى، ووضع كل شخص في مكانه الذي يسهم في التطوير والتحسين والارتقاء بالعمل، الأمر الذي تسبب بهذا الحادث العرضي.

وبين الطراونة أنه لا صحة لما أشيع في بعض وسائل اعلام حول سبب نقل الموظف المتسبب بالاعتداء بأنه جاء على خلفية استضافة أحد المسؤولين في مجموعة الراية الاعلامية، حيث كانت الاستضافة طبيعية وتهدف الى الحديث عن مؤسسة اعلامية جديدة انطلقت الى جانب مؤسسة الاذاعة والتلفزيون لخدمة المجتمع الأردني بكافة أطيافه وتستهدف شريحة واسعة وعزيزة على الوطن وهو واجب على التلفزيون الاردني لدعم اي جهد يسهم في تطوير الاعلام الوطني الهادف.

أخبار ذات صلة

newsletter