الوفد الأردني يصل إلى ريو استعداداً للمشاركة في الأولمبياد

رياضة
نشر: 2016-08-01 06:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الوفد الأردني يصل إلى ريو استعداداً للمشاركة في الأولمبياد
الوفد الأردني يصل إلى ريو استعداداً للمشاركة في الأولمبياد

وصلت البعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أول من أمس؛ حيث أبدى الوفد رضاه التام عن التحضيرات كافة التي أنجزتها اللجنة المنظمة للألعاب.


وأكدت رئيسة البعثة الأردنية نادين دواني أنه تم إنجاز الترتيبات كافة للبعثة من حيث أماكن التدريب والسكن، وأن البعثة بصدد التحضير للمشاركة في حفل الافتتاح للألعاب الذي سيقام الجمعة المقبل.

ومع وصولهم الى القرية الأولمبية، يسعى اللاعبون للتكيف مع المناخ العام لمدينة ريو دي جانيرو، والخضوع الى جرعات تدريبية في الصباح والمساء تحضيرا للمشاركة في الحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.


وقال مدرب السباحة الدكتور علي النوايسة: "لقد حظينا بترحيب حار من المنظمين للحدث، أبارك للجنة المنظمة النجاح الرائع في التحضيرات حتى الآن وخصوصا في القرية الأولمبية".


ويشارك الأردن في الألعاب الأولمبية بثمانية لاعبين يمثلون ست رياضات؛ حيث يمثل رياضة الملاكمة كل من حسين عشيش وعبادة الكسبة، أحمد أبو غوش الذي سيخوض منافسات التايكواندو وإبراهيم خلف الذي يمثل رياضة الجودو، في حين ينافس في رياضة الترايثلون لورانس فانوس، مثقال العبادي في رياضة الماراثون، ويمثل رياضة السباحة كل من السباح خضر بقلة في منافسات 200م حرة، في حين تنافس شقيقته تاليتا في منافسات 50م حرة.
وسيلتحق لاعب التايكواندو أحمد أبو غوش ومدربه فارس العساف بالوفد؛ حيث سيغادران يوم 10 آب (اغسطس) الحالي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter