اعتقال 6 فلسطينيين.. والمداهمات مستمرة في سعير ودورا

فلسطين
نشر: 2016-07-11 10:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تواصل قوات الاحتلال حصارها على بلدتي سعير وبني نعيم بالخليل، فيما تقوم بعمليات دهم وتفتيش واعتقال في مدينة دورا.


وتواصل قوات الاحتلال تواصل لليوم الـ 11 على التوالي عمليات دهم وتفتيش واعتقال في مدينة دورا، فيما تفرض حصارا مشددا على سعير لليوم الثالث على التوالي، كذلك الحال بالنسبة لبلدة بني نعيم، حيث تفرض حصارا للاسبوع الثاني على التوالي.


وشنت قوات الاحتلال حملة دهم وتفيش منذ ساعات الفجر الاولى في بلدة سعير وقرية الشيوخ، حيث قامت باقتحام عدة منازل واعتلقت الشاب حمزة رجب حلايقة وصادرت سيارة من نوع "متسوبيشي" ، وتقوم قوات الاحتلال حتى اللحظة بعمليات دهم وتفيش.


وقالت مصادر محلية  لوكالة معا الفلسطينية، ان قوات الاحتلال الإسرائيلي حولت منزل اسماعيل صابر شلالدة في سعير الى ثكنة عسكرية، وقامت باعتلاء سطح المنزل ونقلت معدات عسكرية الى داخل المنزل.


واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال وسط مدينة دورا بعد منتصف الليلة الماضية، على اثر قيام قوات الاحتلال باعتقال عايد احمد الفقيه ونجله أكرم، بعد اقتحام منزله وتفتيشه تفتيشا دقيقا، كما اعتقلت خلاف جباره التلاحمة.


وقامت قوات الاحتلال باطلاق الرصاص المطاطي والرصاص و قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه الشبان، ما ادى لاصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع، تم علاجهم ميدانيا.


وداهمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في قرية البرج القريبة من دورا، وسلمت مواطنا بلاغا لمراجعة مخابراته.


كما داهمت قوات الإحتلال مدبنة الخليل واعتقلت الشاب مالك محمد الياس أبو عيشة (32 عاما ) من منزله بمنطقة دائرة السير بالخليل، كما اعتقلت الاسير المحرر عبد الله عثمان اعبيدو من منزله في منطقة سنجر.

أخبار ذات صلة

newsletter