Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كوريا الجنوبية تطارد "بصيص" الأمل أمام بلجيكا | رؤيا الإخباري

كوريا الجنوبية تطارد "بصيص" الأمل أمام بلجيكا

رياضة
نشر: 2014-06-26 07:25 آخر تحديث: 2016-07-10 07:10
كوريا الجنوبية تطارد "بصيص" الأمل أمام بلجيكا
كوريا الجنوبية تطارد "بصيص" الأمل أمام بلجيكا

رؤيا  - يلاحق المنتخب الكوري الجنوبي الأمل الضعيف من أجل التأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم عندما تواجه بلجيكا ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة.

وستكون كوريا الجنوبية مطالبة بالفوز على بلجيكا التي تأهلت إلى دور الـ 16 مع تمني انتهاء المباراة الثانية بالتعادل، ليكون الحسم بفارق الاهداف مع الجزائر.

لكن الفوز على بلجيكا لن يكون سهل المنال خاصة وان الاخير يملك دكة بدلاء من مستوى احتياطيين واكبر دليل ان اهدافه الثلاثة التي سجلها حتى الان كانت من اقدام لاعبين احتياطيين: مروان فلايني ودرييس مرتنس في المباراة الاولى امام الجزائر، وديفوك اوريجي في الثانية امام روسيا.

واعترف مدرب كوريا الجنوبية ميونج بو هونج بصعوبة المهمة امام بلجيكا وخطف البطاقة الثانية، لكنه قال «»يجب أن نطوي هذه الصفحة ونحضر جيدا للمباراة المقبلة... هذا كل ما يمكننا فعله. حظوظنا ضعيفة لكنها ليست معدومة، سنلعب من أجل الفوز لانه السبيل الوحيد امامنا لنبقي على امالنا وبعدها سنرى ما سيحصل على ضوء نتيجة المباراة الثانية».

واضاف «نحن هنا لخوض 3 مباريات على الاقل، لعبنا مباراتين وخرجنا بنقطة واحدة. تبقى امامنا مباراة حاسمة وسنلعب من اجل كسب نقاطها للخروج بفوز معنوي على الاقل». من جانبه، يعيش ديفوك اوريجي مهاجم بلجيكا منذ بضعة اشهر حلما مزدوجا تمثل اولا في استدعائه غير المتوقع الى التشكيلة الرسمية لمنتخب بلجيكا بسبب اصابة كريستيان بينتيكي، قبل ان يتحقق الجزء الثاني من حلمه بتسجيله هدف الفوز في مرمى روسيا على احد اشهر الملاعب في العالم: ماراكانا.

ولم يكتف اوريجي بذلك، فهو اصبح اصغر لاعب يسجل في النهائيات الحالية بعمر 19 عاما وشهرين، وحقق ذلك امام ناظري والديه وشقيقته. وقال اوريجي «صراحة، لا ادري ماذا يحصل لي في الوقت الحالي.. المشاركة في المونديال، التسجيل على ملعب ماراكانا امام والدي وشقيقتي امر في غاية الروعة.

وتعود اوريجي ان يضرب قوة في بداياته، ففي شباط عام 2013 عندما كان في السابعة عشرة من عمره، سجل المهاجم اول اهدافه الرسمية في الدوري الفرنسي لمصلحة فريقه ليل في مرمى تروا بعد ست دقائق فقط على نزوله احتياطيا.

أخبار ذات صلة

newsletter