هتك العرض لـ "متلصص" على حياة صديقه الزوجيه

محليات
نشر: 2016-05-16 01:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
هتك العرض لـ "متلصص" على حياة صديقه الزوجيه
هتك العرض لـ "متلصص" على حياة صديقه  الزوجيه

دهاء وراء ارتكاب فني ستلايت لجريمة وصفت بالدخيلة على المجتمع الاردني، وجديدة في تنفيذها من حيث الاسلوب باستخدام وسائل تكنولوجية حديثة، حاول فيها "التلصلص" على حياة صديقه المتزوج الخاصة مستغلا في الوقت نفسه جهل صديقه بشكل"فلاشة" تشفير القنوات الرياضية، ليخترق من خلال كاميرا زرعها في اطار التلفازالامامي لتلك الحياة الزوجية.

القضية التي اشير الى تفاصيلها من مصدر مقرب من التحقيق تقول ان مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اسحاق ابو عوض باشر التحقيق مع فني الستلايت الذي اوقفه على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد بتهمة هتك العرض.

واشار المصدر ان المشتكي يجهل شكل "فلاشة" تشفير القنوات الفضائية ، ولكون صديقه يعمل فني سنلايت فقد طلب منه تزويده بهذه الفلاشة، حيث قام بتركيبها على الاطار الامامي لجهاز التلفاز بلاصق وليس من المدخل المحدد عادة خلف التلفاز للفلاشة المعتاد.


ولفت المصدر الى ان الفني طلب من صديقه ان يجربها لمدة يومين على ان يعيدها له لفحصها الا ان صديقه اكتشف لاحقا ان هذه الفلاشة ليست فلاشة وانما كاميرا تصوير تحمل "كارت ذاكرة" تخزين بسعة 22 جيجا.

وقال المصدر ان هذا النوع من الجريمة يعتبر دخيلا على المجتمع الاردني خاصة في استخدام اسلوب جرمي تكنولوجي لاختراق حرمة حياة صديقه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter