مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بوصول "ذيب" الى الاوسكار

هنا وهناك
نشر: 2016-01-14 17:44 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بوصول "ذيب" الى الاوسكار
مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بوصول "ذيب" الى الاوسكار


رؤيا – عبير أبو طوق -  ردود فعل ايجابية شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عندما تم الاعلان عن قائمة الافلام المرشحة رسميا للفوز بجائزة الاوسكار لعام 2016 وكان من بينها الفيلم الأردني "ذيب" عن قائمة افلام اللغة الاجنبية.
 
ليث صالح كتب عبر تويتر "رغم الصراعات في المنطقة .. ما زال الأردن يتألق .. ذيب للاوسكار".
 
عبد الله المطيري كتب "فيلم ذيب الأردني مترشح لجائزة الاوسكار عن أفضل فيلم أجنبي".
 
الفنانة الأردنية تيما الشوملي عبرّت عن سعادتها لترشح ذيب رسميا الى الاوسكار، لقولها "كتير مبسوطة .. الأردن الى جوائز الاوسكار بفيلم ذيب المرشح رسميا .. حب الأردن فخر للأردن".
 
زهير تفاحة كتب "يشهد الأردن فرح وطني عقب اعلان الترشح! الفن رسالة استطاع ذيب أن يتخطى بها كل العقبات! .. ذيب الى الاوسكار".
 
الاعلامية العربية منى أبو سليمان كتبت "دخل فيلم ذيب الأردني المنافسة على جائزة الاوسكار".
 
بدورها هنأت الفنانة الأردنية راكين سعد السيلاوي جميع افراد العمل بهذا الترشح، قائلة "مبروك لكل شخص عمل على فيلم ذيب .. أشعر بالفخر".
 
روان المفلح عبرّت عن فخرها بهذا الترشح، لتغريدتها عبر تويتر "ترشح الفيلم الأردني ذيب رسميا لجائزة الاوسكار عن فئة أفضل فيلم أجنبي .. أردني وكلي فخر".
 
القائمون على حساب مؤسسة عبد الحميد شومان كتبوا عبر حسابهم الرسمي على تويتر "نحن فخورون بالفيلم الأردني ذيب الذي رُشح لجائزة الاوسكار ضمن فئة أفضل فيلم أجنبي".
 
سليم نقل بين أن هذا الترشح وضع الأردن على خارطة العالم السينمائية، لقوله "فيلم ذيب .. مبروك وألف ألف مبروك الوصول للقائمة النهائية لأفلام الاوسكار .. الأردن على خارطة العالم السينمائية بسببكم".
 
المدونة والمصورة الفوتوغرافية الاء حمدان كتبت "دعواتكم لفيلم ذيب".
 
المهندس محمد طلافحة كتب "الأردن على موعد مع التاريخ".
 
لينا جرادات كتبت "ذيب على ابواب حصد الاوسكار الليلة .. قفزة كبرى للسينما الاردنية نحو العالمية".

أخبار ذات صلة

newsletter