Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هزيمة تاريخية لمانشستر يونايتد وفان غال مهدد بالإقالة | رؤيا الإخباري

هزيمة تاريخية لمانشستر يونايتد وفان غال مهدد بالإقالة

رياضة
نشر: 2015-12-26 18:41 آخر تحديث: 2016-07-25 19:40
هزيمة تاريخية لمانشستر يونايتد وفان غال مهدد بالإقالة
هزيمة تاريخية لمانشستر يونايتد وفان غال مهدد بالإقالة

رؤيا – الأناضول - أصبح الهولندي، لويس فان غال، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، مهدداً بالإقالة في أي وقت، بعد تلقيه الهزيمة الثالثة على التوالي في الموسم الحالي، حيث خسر، اليوم السبت، من مضيفه، ستوك سيتي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للمسابقة.

وهزيمة اليوم تاريخية لمانشستر يونايتد، كونها أول هزيمة يتعرض لها الفريق، بعد أن ظل 12 عاماً يحقق الفوز في جولة "بوكسينغ داي"، ويعد البوكسينغ داي تقليد في الدوري الإنكليزي، تقام فيه المباريات في اليوم التالي للكريسماس، الذي يوافق 25 كانون الأول من كل عام، حيث تلعب المباريات، ويتم وضع صناديق لجمع التبرعات من الجماهير خارج الملاعب.

كما أنها المرة الأولى، التي يفشل فيها مانشستر يونايتد في تسجيل هدفا بجولة "بوكسينغ داي" منذ عام 1989، كما أنها المرة الأولى التي يفشل فيها بالفوز بسبع مباريات متتالية بجميع البطولات محليا وأوروبياً منذ 1990.

كما أن هزيمة اليوم هي الهزيمة الرابعة على التوالي، "للشياطين الحمر"، في كل البطولات المحلية والقارية، وتحدث لأول مرة منذ عام 2001.

وفشل مانشستر يونايتد اليوم في تذوق طعم الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري، منذ آخر فوز له أمام واتفورد (1-2) في الجولة الثالثة عشر، ليتكبد بذلك هزيمته الخامسة هذا الموسم والثالثة على التوالي.

وبهذا، يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 29 نقطة في المركز السادس، بينما صعد ستوك سيتي إلى المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter