منتخب الناشئين يودع التصفيات الاسيوية بخسارة قاسية من قيرغستان

رياضة
نشر: 2015-09-21 08:47 آخر تحديث: 2016-07-30 01:40
منتخب الناشئين يودع التصفيات الاسيوية بخسارة قاسية من قيرغستان
منتخب الناشئين يودع التصفيات الاسيوية بخسارة قاسية من قيرغستان

رؤيا - تعرض المنتخب الوطني للناشئين لخسارة قاسيةامام نظيره منتخب قيرغستان 4/1 وذلك في المباراة الختامية لفرق المجموعة الثانية من التصفيات الاسيوية والتي اقيمت امس على ستاد دولين عمرزاكوف في عاصمة قيرغتسان وسجل غولزيغت اليكولوف (11) وامير شيغايباييف (32) وماكسات جاكيبالييف (72) وتيمور اوروزبيك (90) أهداف قرغيزستان، في حين أحرز البديل ليث حبول (47 من ضربة جزاء) هدف الأردن الوحيد.

وأكمل المنتخب الوطني المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المدافع محمد أكرم للطرد في الدقيقة 67 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني. وفاز منتخب سلطنة عمان على نيبال 3/1 وسجل ثامر الزعابي (11) ومحمد الخميسي (44 من ضربة جزاء) والبديل محمد القائدي (90+2) أهداف عمان، في حين أحرز البديل بريزين (88) هدف نيبال الوحيد.

وتصدرت عمان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام نيبال، مقابل 3 نقاط لكل من قرغيزستان والأردن.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز نيبال على الأردن 2-1 وعمان على قرغيزستان 2-0، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الجمعة فوز الأردن على عمان 2-0 ونيبال على قرغيزستان 4-2.

ويشارك في التصفيات 45 منتخبا، حيث تم تصنيف المنتخبات المشاركة في القرعة بحسب نتائج في النسخة الماضية من البطولة، علما بأن النهائيات تقام العام المقبل في الهند.

ويتأهل إلى النهائيات المنتخبات الـ11 التي تحصل على المركز الأول في مجموعاتها، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، لتنضم إلى الهند المضيفة التي تأهلت تلقائيا، ليصبح عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات 16 منتخبا.

أخبار ذات صلة

newsletter