حرب التصريحات تشتعل بين مورينيو ومانشيني قبل لقاء الليلة

رياضة
نشر: 2014-03-18 13:35 آخر تحديث: 2016-07-20 15:20
حرب التصريحات تشتعل بين مورينيو ومانشيني قبل لقاء الليلة
حرب التصريحات تشتعل بين مورينيو ومانشيني قبل لقاء الليلة

رؤيا- وكالات - لا يكف المدرب البرتغالي مورينيو عن التصريحات اللاذعة، هذه المرة كان بموقع الرد على "زميله في المهنة" مانشيني.
حافظ المدرب البرتغالي لتشيلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو على شخصيته المثيرة للجدل بعدما اعتبر أن الشيء المشترك الوحيد الذي يجمعه بالمدرب الإيطالي لغلطة سراي التركي، روبيرتو مانشيني هو إنهما مدربان.

ويأتي هذا التصريح الصادر عن مدرب الفريق اللندني عشية المباراة المرتقبة ضد غلطة سراي في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا (انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1).

ويعود مانشيني إلى انكلترا مجدداً بعد أن رحل عنها في أيار/مايو 2013 إثر إقالته من تدريب مانشستر سيتي، الفريق الذي دربه منذ 2009 وقاده إلى لقب الدوري عام 2012 والكأس عام 2011.

وقد اقترح مانشيني ومن باب اللعب بالأعصاب على مورينيو بأن يدعوه إلى العشاء في حال تمكن غلطة سراي من تخطي تشيلسي غداً وبلوغ الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية الأم، لكن رد المدرب البرتغالي كان واضحاً وفظاً إلى حد ما حيث قال في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: "كلا. هذا الأمر (الدعوة) لا يهمني. أنا لا أقوم بأمور مماثلة إن كان في حالة الهزيمة أو الفوز. أنا أقوم بما يحلو لي أن أقوم به، مع مانشيني، الشيء المشترك الوحيد بيننا هو أننا مدربان".

أخبار ذات صلة

newsletter