أكاديمية رؤيا ومنصة "Unihance" توقعان اتفاقية تعاون

هنا وهناك
نشر: 2022-05-12 16:43 آخر تحديث: 2022-05-12 16:52
مدير أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي رمزي الكرمي (يمين) ومؤسس منصة Unihance أحمد عبيدات (يسار) يوقعان اتفاقية تعاون تعليمية
مدير أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي رمزي الكرمي (يمين) ومؤسس منصة Unihance أحمد عبيدات (يسار) يوقعان اتفاقية تعاون تعليمية

وقعت أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي ومنصة Unihance، الخميس، اتفاقية تعاون تعليمية، يتم بموجبها بث الدورات التعليمية عن بعد (أونلاين)، بحيث عملت المنصة على تجهيز رابط خاص لدورات أكاديمية رؤيا royaacademy.unihance.com.


اقرأ أيضاً : اتفاقية تعاون بين أورنج الأردن و"رؤيا كيدز"


وتأتي الاتفاقية، نظرا إلى تزايد الطلب على الدورات التعليمية عن بعد (أونلاين)، ولوجود العديد من المهتمين بدورات أكاديمية رؤيا من خارج الاردن.

وقال مدير أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي رمزي الكرمي إن الأكاديمية بدأت منذ العام 2018 بعقد مجموعة من الدورات التعليمية، التي تخرّج منها الكثير من الطلبة وبدأوا العمل في المؤسسات الإعلامية.

وأضاف أن جائحة كورونا شكلت عائقا أمام الطلبة القادمين من خارج الأردن، مبينا أن الاتفاقية جاءت تلبية لمتطلبات الطلبة عن طريق إعطاء الدورات التدريبية "أونلاين".

بدوره أكد مؤسس منصة Unihance أحمد عبيدات، أن المنصة هي الأولى في التعليم الإلكتروني اللامركزي في الوطن العربي، وتهدف إلى تقليل الفجوة التعليمية بين مخرجات الجامعات وسوق العمل عن طريق إثراء المحتوى العربي عن طريق تقديم الدورات التدريبية "أونلاين".

وتعد منصة Unihance، أول منصة تعليمية اجتماعية لامركزية للتعلم الإلكتروني في العالم العربي، حيث يمكن للمدربين المحترفين إنشاء دورات عبر الإنترنت وبيعها مباشرة على المنصة من خلال إنشاء دورة تدريبية بشكل مجاني، كما أنها منصة اجتماعية للتعلم الإلكتروني، حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض ومشاركة الأفكار.


اقرأ أيضاً : "رؤيا" تطلق صفحات تواصل اجتماعي خاصة بالجمهور المصري - فيديو


كذلك تعد منصة Unihance الأسرع نموا منذ انطلاقها في مجال تكنولوجيا التعليم لسنة 2021، حيث تمكنت من استضافة أكثر من 200 دورة تدريبية، وأكثر من 480 ألف مستخدم، وأكثر من نصف مليون زائر شهريا، وأكثر من 300 مدرب محترف، وأكثر من 14 اتفاقية حول العالم.

أُسست أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي من قبل مجموعة رؤيا الإعلامية في العام 2018، بهدف ملء الفراغ الكبير في صناعة التدريب الإعلامي من خلال الريادة في خلق نهج تدريب إعلامي متكامل ومتعدد الأبعاد.

وأكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي، جهة معتمدة من قبل الأكاديمية العالمية للفنون والإعلام والإبداع "IAAMC" (International Academy of Arts, Media, and Creativity) وهي إحدى أهم الأقطاب الأمريكية لاعتماد الدراسات الاحترافية للفنون والإعلام ضمن المجموعة الأمريكية لإدارة المشاريع التعليمية American Group for Managing Educational Projects (AGMEP).

وتقدم أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي العديد من البرامج التدريبية الاحترافية من خلال مركز تدريبي وتعليمي متطور ومجهز بالكامل، بحيث تجذب الموهوبين والفنانين والإعلاميين من كل أنحاء العالم لتنمية مهاراتهم الفنية والإعلامية.

أخبار ذات صلة

newsletter